آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

شكاوى الناس


إعلاميو الحديدة يطالبون بصرف رواتبهم أسوة ببقية موظفي المحافظة..

الأربعاء - 04 أغسطس 2021 - 02:38 م بتوقيت عدن

إعلاميو الحديدة يطالبون بصرف رواتبهم أسوة ببقية موظفي المحافظة..

الحديدة (عدن الغد) خاص:

طالب موظفي المؤسسات الإعلامية بمحافظة الحديدة وكالة سبأ وإذاعة الحديدة وصحيفة الثورة صرف رواتبهم أسوة بزملائهم من موظفي محافظة الحديدة الذي صرفت رواتبهم حسب توجيهات رئيس الجمهورية الذي وجة بصرف مرتبات موظفي الحديدة بعظ التوقيع على اتفاق ستوكهولم الخاص بمحافظة الحديدة..

وقال موظفي المؤسسات الإعلامية أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية قضت بصرف رواتب موظفي محافظة الحديدة بعد التوقيع على اتفاق ستوكهولم تأكيدا لحسن نية الشرعية في تنفيذ اتفاق الحديدة حتى يتمكن الموظفين من تسيير أعمالهم اليومية، لكن تفاجأ موظفي المؤسسات الإعلامية يوقف رواتبهم من قبل وزارة المالية..

واشار الموظفين أن توجيهات من وزارة المالية قضت بتوقيف رواتب المؤسسات والهيئات والصناديق في محافظة الحديدة والسبب في ذلك أن هذه الجهات تقع ضمن بند الوحدات الاقتصادية التي هي جهات ايرادية وعليها شروط يجب الوفاء بها.

وتفاجأ موظفي المؤسسات الإعلامية أن تقوم وزارة المالية بتوقيف رواتبهم ، وعلى الرغم من المتابعات المستمرة من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومكتب وزارة المالية بالمحافظة لإطلاق سراح الرواتب الا أن رفضاً قاطعاً من قبل وزارة المالية يمنع صرف الرواتب.