عمار يسجل "هاتريك" ويقود الأهلي للفوز على نوجد برباعية في بطولة الشيخ زايد الكروية الخامسة

حديبو (عدن الغد) عارف احمد

سجل عمار محمد ثلاثة أهداف " هاتريك " ليقود فريقه نادي الأهلي لفوز مستحق على فريق نادي نوجد 2/4 في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة  ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية محافظة سقطرى في نسختها الخامسة التي ينظمها فرع إتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الأنسانية. 
 
 اللقاء الذي جاء محملا بالكثير من مفردات الندية والإيقاع السريع في تبادل الهجمات  بين طرفي اللقاء ، قبل أن يعلن الأهلي عن تقدمة بهدف السبق من نقطة الجزاء نفذها بنجاح عمار محمد ، ومع ارتفاع رتم الأداء ينجح الأهلي في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق عبد الرؤوف صعباب انتهت به أحداث  الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني سعى لاعبو نوجد إلى تغيير الواقع وإعلان حضورهم في اللقاء فضغطوا على لاعبي الأهلي فكان لهم تقليص الفارق بواسطة عبد الرحمن عبدالله ، ليأتي رد الأهلي سريعا في توسيع الفارق بهدف ثالث من ضربة جزاء عبر عمار محمد ، ليعود نوجد مرة أخرى إلى أجواء اللقاء بهدف ثان عبر عيسى غالب ليقرب المسافة ، وبينما كان نوجد يبحث عن هدف التعديل يحتسب الحكم ضربة جزاء ثالثة للأهلي نفذها ذات اللاعب عمار محمد بنجاح مهديا  فريقه الأهلي اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره فيما بقي نوجد على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين.
  
 أدار المواجهة تحكيميا محفوظ مبارك في الساحه ومختار محمد مساعد أول وخالد تاني مساعد ثاني و عبدالرحيم أحمد رابعا،  و محمد صالح مراقب للمباراة ، ومجاهد سعيد مراقبا للحكام .

 حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الاستاذ أحمد حزوم والامين العام للفرع صالح علي محسن وممتل مؤسسة الشيخ خليفة الكابتن أحمد راشد النقبي والاستاذ عبد السلام الجمحي رئيس نادي الأهلي والأستاذ أحمد عبدالله سليم رئيس نادي نوجد وعدد من الشخصيات الرياضية.