الميناء يقطع الوصل بثنائية ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة

حديبو (عدن الغد) عارف احمد

اختتم فريق نادي الميناء لكرة القدم منافسات الجولة الأولى بتحقيق المطلوب بتغلبه  على فريق نادي الوصل 1/2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس على ملعب ستروه بمنطقة نوجد غرب الجزيرة ضمن بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية  محافظة ارخبيل سقطرى في نسختها الخامسه (المجموعة الرابعة ) التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان وتقام بنظام المجموعات. 

وبهذه النتيجة أودع الميناء اول ثلاث نقاط في رصيده اعتلى من خلالها صدارة المجموعة الرابعة.

 المباراة من بدايتها جاءت قوية وسريعة من قبل الفريقين اللذين تبادلا الهجمات ، قبل أن ينال أفضلية الأسبقية في التسجيل عبر لاعبه سعيد عبدالله عباس ، هدف التقدم الميناوي لم يؤثر على أداء لاعبي الوصل الذين استمروا في محاولاتهم لإدراك التعادل والذي تحقق لهم بواسطة سعد عامر احمد لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة. 

وفي الشوط الثاني كانت قوة التنافس حاضرة بين الفريقين لانتزاع الفوز ، من خلال استمرار المناوشات على المرميين قبل أن ينجح الميناء في تسجيل الهدف الثاني عبر باسم عباد ، لتستمر الدقائق المتبقية بين محاولات التعزيز للميناء ولتعديل للوصل دون أن يطرأ أي تغيير على النتيجة التي انتهت بفوز الميناء بهدفين مقابل هدف. 

أدار اللقاء تحكيميا صالح البيضاني في الساحة ومختار محمد  مساعد أول وخالد تاني  مساعد ثاني وخميس شيخان رابعا .. ومحمد صالح مراقبا للمباراة ، وإسماعيل محمد مراقبا للحكام.  


حضر اللقاء الأستاذ أحمد حزوم رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى وصالح علي محسن الأمين العام للفرع  وقائد الحزام الأمني علي عمر كفاين والكابتن احمد النقبي ممثل مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية و عدد من الشخصيات الرياضية.