مديرالتربية في لحج يتفقد العملية الامتحانية في الحبيلين وحالمين

ردفان(عدن الغد) وضاح الحالمي: 

زار الاستاذ فهمي بجاش هواش، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة لحج، صباح اليوم  الاحد، ومعه فريق من وزارة التربية والتعليم  لتفقد المراكز الامتحانية في المديرية. 
 واستقبل مدير التربية في المحافظة، الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي،مدير عام المديرية،والدكتور  عادل قاسم ،مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والعقيد عبدالحكيم محمود صائل، مدير أمن ردفان،ومستشار محافظ لحج، لشؤون التربية والتعليم، الاستاذ سلام أحمد علي ،حيث اطلع " بجاش " والوفد المرافق له وبرفقة قيادة سلطة المديرية، على سير امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي  من خلال زيارة المركز الإمتحاني بثانوية الصمود للبنات والمركز الإمتحاني بثانوية الشهيد راجح لبوزة،للبنين،بمدينة الحبيلين. 

و عبر بجاش،والفريق التابع للوزارة، عن اعجابهم الشديد، بمستوى سير العملية الامتحانية والانضباط الموجود في المراكز الامتحانية مشيدا بجهود   السلطة المحلية في  المديرية. 

إلى ذلك اطلع مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة إلى جانب قيادة سلطة المديرية،على سير أعمال مشروع ترميم وإعادة تاهيل مدرسة الكبسي للتعليم الاساسي  الذي  يجري العمل فيه بدعم من الجمعية الكويتية للاغاثة ، وعبروا عن سعادتهم بمستوى سير الاعمال الإنشائية في المدرسة.

وأعرب الشيخ فضل عبدالله أحمد ،مدير عام المديرية عن  شكره للاستاذ فهمي بجاش والفريق الوزاري،على زيارتهم إلى المديرية،وتفقد الأوضاع وتلمس واقع العملية الامتحانية وهموم الطلاب .
بعد ذلك اتجه الشيخ فضل مدير عام المديرية بمرافقة مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة،في زيارته إلى مديرية حالمين،للاطلاع على سير العملية الإمتحانية،بمدينة حبيل الريدة،عاصمة المديرية.