آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

أخبار المحافظات


وزير الداخلية يترأس اجتماع لقادة الوحدات الأمنية بمحافظة المهرة

السبت - 12 يونيو 2021 - 07:33 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يترأس اجتماع لقادة الوحدات الأمنية بمحافظة المهرة

عدن الغد (خاص)

 

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان صباح اليوم اجتماعاً ضم مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة. 

وفي الاجتماع، الذي حضره نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد علي رعفيت، جرى  مناقشة الوضع الأمني بشكل عام في المحافظة والصعوبات والمعوقات التي تعيق الاجهزة الأمنية واحتياجاتها ومتطلباتها  لتعزيزها واقرارها من قبل الوزارة.

وثمن وزير الداخلية دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على مؤسسات الدولة، مشيداً بمستوى الانضباط الأمني والاستقرار الذي تشهده محافظة المهرة باعتبارها المحافظة الوحيدة التي حافظت على مؤسسات الدولة بفضل تماسك ووعي أبناء المهرة ووقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة في عملية البناء والتنمية وتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة. 

ولفت الوزير حيدان إلى أن هذه الزيارة إلى محافظة المهرة تأتي بتوجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير ركن عبد ربه منصور هادي لزيارة المحافظات المحررة لتلمس الأوضاع الأمنية فيها والنظر للمتطلبات التي تحتاجها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.

وكان مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة  العميد مفتي سهيل صمودة قد رحب في مستهل الاجتماع 
 بمعالي وزير الداخلية، مؤكداً أن كافة الوحدات الأمنية على أهبة الاستعداد لتنفيذ كافة  الأوامر الصادرة من وزارة الداخلية ، مشيرا إلى أن الاجتماع يأتي للوقوف على قضايا الأمن والاطلاع على متطلبات الوحدات الأمنية ومناقشتها مع معالي الوزير.