(بيان نعي وعزاء) العميد علي السعدي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

(بيان نعي وعزاء)

 

          بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.

 

ببالغ الحزن والأسى وإيمانا بقضاء الله وقدره ينعي تجمع القوى المدينة الجنوبية المناضل الفذ العميد علي محمد السعدي أحد ابرز قيادات ومؤسسي الحراك الجنوبي و احد المؤسسين البارزين لجمعية المتقاعدين العسكريين والذي وافته المنية اليوم الخميس ١٣ مايو ٢٠٢١ إثر مرض مفاجئ الم به.

 

لقد كان الفقيد مناضلا صلبا ترك بصمته الواضحة في مسار الحركة الوطنية الجنوبية التي ساهم في إيصال صوتها بكل قوة و جلاء و قدم في سبيل ذلك تضحيات جسام حيث تعرض للمداهمات والمطاردات والاعتقالات وتعرض للسجن لفترات طويلة تنقل فيها بين معتقلات النظام العفاشي البائد ، كما أذكى روح المقاومة في كل من حوله و قدم في هذا السبيل فلذة كبده جياب شهيدا روت دماءه الطاهرة تراب الوطن الذي أراد والده أن يكون حرا ابيا ، كما كان في طليعة المقاومين الذي ساهموا في الدفاع عن مدينة عدن و تحريرها في عام ٢٠١٥م. 

 

لقد جاد الفقيد علي محمد السعدي بأنفاسه الاخيرة وهو مازال واقفا وثابتا على عهده لدماء الشهداء ورافضا للتبعية والارتزاق ومناديا لوحدة الصف الجنوبي ومدافعا عن تضحيات الحراك الجنوبي السلمي وإرثه النضالي والوطني ..

 

وأننا بهذا المصاب الجلل إذ نعزي انفسنا وأسرة الفقيد وابناء الوطن عامة ، راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه و محبيه الصبر والسلوان ..

 

          إنا لله وإنا إليه راجعون.