الشيخ مهدي العقربي يهنئ القيادة السياسية وأبناء شعبنا بعيد الفطر المبارك

عدن (عدن الغد) خاص:

رفع الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن برقية تهنئة ومباركة إلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا في الداخل والخارج والأمتين العربية و الإسلامية , بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلا المولى عزّ وجل بأنه يعيده على الجميع بالخير واليُمْن والبركات .

وقال الشيخ مهدي العقربي " إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة فإننا نرفع أكفنا إلى السماء مبتهلين من المولى عز وجل بأن يرفع هذه المعاناة التي يرزح تحت وطأتها أبناء شعبنا منذ أكثر من ست سنوات جراء الحرب الغاشمة التي اشعل قتيلها المتمردون الحوثيون المدعومين من إيران وأن يعم الأمن والأمان والسلام في كافة ربوع الوطن .

واضاف : " يحل علينا عيد الفطر المبارك وأبناء شعبنا يعانون من تداعيات الجرائم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي والتي جلبت على بلادنا الكوارث والمآسي نتيجة القتل والتدمير وسياسة الفساد والإفساد التي تمارسها ونهبها خيرات البلاد ومرتبات الموظفين ومعاشات المتقاعدين والضمان الاجتماعي محولة حياة أبناء شعبنا إلى جحيم.

ووجه الشيخ مهدي العقربي في تهنئته دعوة لكافة أبناء شعبنا بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية والقبلية بأن ينتهزوا هذه المناسبة العظيمة لتوحيد الصفوف ونبذ كل مظاهر الفرقة والتنافر وتسخير كافة الجهود صوب العدو الحقيقي الذي عاث في الأرض فسادا وأهلك الحرث والنسل والعمل على رفع معاناة المواطنين الذين بلغت معاناتهم إلى حد لم يعد بمقدورهم تحمله ودعم جهود الأشقاء في دول التحالف العربي لإحلال السلام وإنهاء الحرب والانتصار للشعب والوطن وللمشروع القومي العربي .

وأضاف الشيخ مهدي العقربي : " كما أجدها فرصة وفي هذه المناسبة إلى أن أوجه دعوة صادقة لأبناء العاصمة عدن بأن يكونوا سندا وعونا لكل الجهود الرامية وفي مقدمتها جهود المحافظ أحمد لملس لإخراج المحافظة من مستنقع الأزمات ووقف التعديات على حقوق وأملاك المواطنين وإرساء دعائم الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع في ظل نظام وقانون ومدينة مدنية يكون الناس فيها متساوون في الحقوق والواجبات .

وتمنى الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن في ختام تهنئته من الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا الانتصار والفرج و تجاوز كل معاناته بتعاون وتكاتف جميع ابناء الوطن ، مجددا تهنئته للجميع وعيد فطر مبارك وكل عام والجميع بخير.