الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب تهنئ شعب الجنوب بمناسبة عيد الفطر المبارك

(عدن الغد) خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم

إننا في هذه المناسبة الكريمة نهنــــئ ونبارك لشعبنا الجنوبي أخلص التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات، بمناسبة عيد الفطر المبارك .

 

وإننا نؤكد لشعبنا الأبي في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية وتدهور الاقتصاد وإرتفاع معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر علينا وعلى قضيتنا في عموم المحافظة الجنوبية، ونؤكد بأننا مازلنا متمسكين بخيارات شعبنا وأهداف ثورتنا النبيلة في الحفاظ على مطالب ثورة شعب الجنوب في التحرير والإستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة .

 

ونحن في قيادة الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب نجدد لكم بالسير قدماً  في ثورتنا النبيلة التي أستشهد من أجلها قوافل من الشهداء الأبطال لإستعادة الدولة الجنوبية وتحقيق الإستقلال الناجز وإقامة دولة جنوبية يسودها العدالة والمساواة، والنظام والقانون، ودولة مؤسسات، والعمل على تحقيق السلام والأمن والإستقرار بالمنطقة والإسهام في محاربة الإرهاب مع دول الجوار جنباً إلى جنب دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

 كما ندعو جميع المكونات الثورية الجنوبية الى توحد الصفوف وتعزيز اللحمة الوطنية في ضل الظروف الاستثنائية التي يعيشها جنوبنا الحبيبة وتوحيد كافة  الجهود لتحقيق أهداف ثورتنا النبيلة .

 

كما ندعو مجلس الأمن الدولي والجامعة العربية بالقيام بدورهم الانساني والحقوقي بدعم خيارات شعب الجنوب في التحرير والإستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة .

 

كما ندين الاعتداء على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ويجب وقف الاعتداءات الهمجية على المقدسات الاسلامية في القدس الشريف التي تقودها اسرائيل ونطالب الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي  بسرعة التحرك لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية التي تتعرض لها مدينة القدس وبالأخص منها حي الشيخ جراح والعدوان على قطاع غزة.

 

ونتمنى لشعبنا في هذا العيد الكريم الخير والبركة ودوام الصحة والعافية وأن يمن الله علينا بالنصر ,ويحفظ شعبنا من جميع الأوبئة التي تعصف بمدن الجنوب .

سائلين المولى عز وجل أن يغفر لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى، وكل عام وأنتم بخير.

 

 

صادر عن قيادة وأعضاء الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب .

عنهم رئيس الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب 《 عمر شيخ الجعري 》.