نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد السعودي بعيد الفطر

عدن((عدن الغد))خاص:

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، في البرقية، عن أطيب التحايا وأزكى التبريكات والتهاني الأخوية لسمو الأمير والأسرة المالكة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلاً الله أن يعيدها على الأمة بالخير واليمن والبركات.

وأشار نائب الرئيس إلى اعتزازه وتقديره لما ورد في مقابلة سمو ه الأخيرة وما أظهره من حنكة ومستوى رفيع من القيادة والطموح والإنجاز الذي وضعت مداميكه الأساسية "رؤية 2030"، فضلاً عن تأكيده في دعم الشرعية وعدم قانونية الانقلاب الحوثي وعدم السماح لوجود تنظيم وميليشيا مسلحة في اليمن.

وأشار إلى جهود المملكة الحثيثة في مساندة الشرعية والجيش الوطني، وما تحقق من نجاحات وثبات واستبسال خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك، منوهاً إلى ما خلّفه هذا التلاحم من خسائر وضربات موجعة للمليشيات الحوثية الإيرانية الإرهابية التي تحطمت أطماعها في اجتياح مأرب التاريخ والحضارة، ومساعيها الخبيثة للإضرار بأمن اليمن والأشقاء في المملكة.

كما عبر نائب رئيس الجمهورية، عن تهانيه لسمو ولي العهد بذكرى مبايعته التي تأتي في ظل مسيرة حافلة من النجاحات والإنجازات المختلفة داخل المملكة وخارجها وعلى صعيد الاستقرار والوحدة العربية والاسلامية تجاه المخاطر المختلفة التي تهددها وفي مقدمتها مطامع إيران التوسعية ومشاريع التطرف والإرهاب.

وجدد نائب الرئيس، في ختام البرقية التهاني والتبريكات الأخوية بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة وقد تجاوزت البشرية المخاطر الصحية التي تواجهها وأن يحقق لبلدينا الأمن والرخاء والاطمئنان.