بأقدام حمادة ناصر فضل.. الجزيرة يتوج بطلاً لبطولة الكود الرمضانية

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

تمكن فريق الجزيرة من التتويج ببطولة الكود الرمضانية للفرق الشعبية على حساب منافسة شباب باجدار بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهم عصر اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار والتي يأتي بدعم من رجل الأعمال والشخصية الإجتماعية أحمد إبراهيم وبتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالكود.

وقائع المباراة الشوط الأول أنتهاء سلبي النتيجة دون أهداف، وفي الشوط الثاني الذي أزدادت حماسته تمكن فريق الجزيرة من خطف الفوز باللقب في الأنفاس الأخيرة من اللقاء بأقدام مهاجمة اللاعب المتميز "حمادة ناصر فضل" ليتوج الجزيرة بطلاً لبطولة الكود الرمضانية للفرق الشعبية.

أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب اللاعب ناصر رزق فيما نأل حارس الجزيرة ناصر العبد (اتو) أفضل حارس بالبطولة وكانت جائزة هداف الدوري من نصيب الشيبة عبده برصيد 6 أهداف وتحصل بطل البطولة على كأس والوصيف كأس.

حضر اللقاء أ. الموقري مدير مكتب الفرق الشعبية بخنفر/أ. علي إبراهيم الأمين العام لنادي الفجر الجديد/أ. سعيد رمضان مدبر مكتب مدبر عام مكتب الشباب والرياضة/الكابتن علاء باحكر رئيس إتحاد أبين للشطرنج/الكابتن عارف الحيف رئيس إتحاد الرباضة للجميع /الكابتن رحيب بامطيرة رئيس إتحاد الفرق الشعبية بالكود/القائد أمين قاسم وجمع غفير من محبي ومشجعي الفريقين.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من ميعاد الخضر ساحة ساعدة على الخطوط مكسيم علي ناصر وسعيد العسر.