افتتاح صالة "هابي لاند" الترفيهية السياحية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

افتتح اليوم بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، صالة "هابي لاند "الترفيهية السياحية التجارية، الواقعة بمجمع ردسي مول التجاري، التابعة لردسي مول.

وقص شريط افتتاح الصالة ، الذي حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة الاستاذ علي عاطف، والممثل الموهوب صلاح الوافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية، حيث اعتبر المدير التنفيذي محمد عبدالقوي بن هويش ، افتتاح صالة "هابي لاند"، تمثل المرحلة الاولى من ضمن عدد من المشاريع الترفيهية والتجارية التي سيجري تنفيذها لاحقاً بالعاصمة عدن.

واشار الى ان الصالة تضم الألعاب المسلية والأنشطة الترفيهية الممتعة بأحدث التقنيات وباسعار منافسة والذي تشمل ملاهي الاطفال صغار السن والبلياردو والعاب السيارات والالكترونيات الحديثة وغرفة خاصة بالالعاب للنساء اضافة الى مجموعة مطاعم متنوعة لاكلات الشعبية والعربية والهندية وكافي كلاسكي راقي .

ودعا رجل الأعمال المدير التنفيذي محمد عبدالقوي بن هويش ، السلطات المحلية والحكومة من تسهيل الاجراءات لدفع رؤوس الأموال الوطنية والمستثمرين لإقامة مشاريعهم الاستثمارية كون تستوعب الكثير من الشباب وتوفر فرص العمل خاصة في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن، داعياً رجال الاعمال و المغتربين اليمنيين للإقبال على الاستثمار في العاصمة عدن وفتح افاق أمل أمام الشباب واثبات أن البلد بخير والحياة فيها مستقرة.

من جانبه اشار وكيل وزارة الصناعة والتجارة إلى أن تشجيع الاستثمار خطوة مهمة في ظل الاوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد ،ودعوة جادة لاستقطاب رؤوس الأموال والمستثمرين في الداخل والخارج للمساهمة في دعم عملية التنمية ورفد الاقتصاد الوطني.

واكد عاطف،حرص الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة من تقديم كافة التسهيلات والمزايا الذي من شانه دعم القطاع الخاص والتجاري ورواد الأعمال الاستثمارية من إقامة مثل هذه المشاريع التي توفر فرص عمل جيدة لفئات الشباب ،لافتاً ان افتتاح هذه مشروع وغيرها في مدينة عدن عدن، رسالة الى ان الشعب اليمني تواق للانفتاح وللحياة والامل بان القادم افضل.

فيما عبر الفنان صلاح الوافي عن سعادته البالغة في مشاركة الجمهور و الحاضرين افتتاح صالة هابي لاند الذي تتميز بعدة من جوانب منها الترفيهية والاجتماعية والتجارية ، موكداً ان الشعب اليمني يستطيع النهوض من تحت الركام و بث روح الحياة مهمة كانت الظروف الذي تواجه.

هذا وطاف الحاضرين أروقة الصالة، واطلعوا على مجموعة الالعاب الالكترونية والمسلية للاطفال بمختلف الاعمار .

* من ريحانة حسن