أمسية رمضانية وحفل ثقافي وتكريمي في شعب العرمي بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

أقام أهالي شعب العرمي مركز الوسطى مديرية يافع رصد م/ابين مساء هذا اليوم السبت السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك الموافق 8 مايو2021 م أمسية رمضانية وحفل ثقافي وتكريمي حضرها مجموعة من أعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وبعض الشخصيات الاجتماعية وجمعاً غفير من الأهالي.

افتتح الأمسية رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ/ زين عوض الفتى بكلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين من الضيوف والأهالي شاكراً في كلمته أهل الخير من ابناء شعب العرمي ودورهم الكبير في دعم كثير من المشاريع الخدمية في مناطق شعب العرمي ومشاركتهم الفاعلة بالكثير من المشاريع التي تنفذ على نفقة أهل الخير على مستوى مديريات يافع.

والقى قائد الحزام الأمني الرباط العقيد/عوض محمد السعدي كلمة من خلالها قدم خالص الشكر والتقدير للجنة المنظمة للامسية ولجميع الحاضرين ، وأشار في كلمتة أن أبناء شعب العرمي نموذج مشرف، دائماً سباقين لدعم أعمال الخير وإقامة الأنشطة الثقافية والأمسيات الرمضانية.

بعد ذلك تخللت الأمسية أسئلة ثقافية ودينية تم توزيع جوائز عينية للمشاركين مقدمة من أهل الخير وبعض التجار من ابناء شعب العرمي.
قدم تلك الأسئلة وأشرف عليها أعضاء اللجنة المنظمة محمد بن محمد عبدالرب الفتى ورامي أحمد عوض ومعين ثابت صالح، وفي الحفل تم تكريم بعض الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة وطلاب الجامعة من ابناء شعب العرمي وأهل الخير الداعمين للكثير من المشاريع الخيرية في شعب العرمي وبعض المناطق الأخرى .

حضر الأمسية قائد الحزام الأمني الرباط العقيد/عوض محمد السعدي ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي يافع رصد الاستاذ/عامر على العواضي وعضو المجلس الانتقالي مديرية رصد الناشط فهمي دعبان والشخصية الاجتماعية الوالد/جبران بوبكر ابو حمزة .


*من عوض محمد السعدي