مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية تدشن توزيع كسوة العيد لـ 100 يتيم وفقير بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشنت مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية اليوم، توزيع كسوة العيد لـ 100 يتيم وفقير في بعض قرى ومناطق مديرية مودية محافظة أبين.

وأوضح مسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية الأستاذ لطفي عبدالله صالح، أن توزيع كسوة العيد على الأطفال الأيتام والفقراء، والمقدمة من فاعلي خير، يأتي في إطار تخفيف معاناتهم خاصة في هذه الأيام الفضيلة ومع حلول عيد الفطر المبارك يفقد الأطفال كثير من الفرحة، ويعيشون ظروف صعبة للغاية جراء الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من المشروع استهدفت 100 طفل من الأيتام والفقراء، كما أن المرحلة الثانية سوف تستهدف 100 طفل وطفلة بإذن الله.

وأكد مسؤول البرنامج في المؤسسة، أن تنفيذ هذا المشروع الخيري ، يأتي ضمن المشاريع والبرامج الإنسانية لمؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية التي يسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة، مثمناً دور فاعلي الخير على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني والذي يهدف إلى مشاركة الأيتام والفقراء فرحة العيد من خلال توفير كسوة العيد لهم.

ودعا مسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية، لطفي عبدالله، فاعلي الخير والميسورين إلى الإلتفات للأيتام والفقراء خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وتنعدم أدنى متطلبات الحياة عند أسرهم وأطفالهم.

فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الفطر عن شكرهم لمؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية وفاعلي الخير على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم، والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية.