برعاية شركة حضرموت العالمية للطاقة (البسيري).. الشهيد جمال بطلًا لبطولة البريقة الرمضانية

عدن(عدن الغد)خاص:

توج فريق الشهيد جمال، بلقب بطولة البريقة الرمضانية، التي تقام برعاية شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة (البسيري)، بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق الملك، بضربات الترجيح.

المباراة النهائية أوفت بتوقعات الجماهير التي اكتظت بهم أركان ملعب حي الشرطة الترابي الذي احتضن كافة مباريات البطولة، التي شهدت مشاركة 20 فريقًا شعبيًا من مديرية البريقة.

ولم تفتقر المباراة للحماس والندية خلال مختلف فتراتها، خاصة عقب افتتاح فريق الشهيد جمال التسجيل عبر لاعبه عمر جولان من ركلة حرة مباشرة.

ولم يستمر تقدم فريق الشهيد جمال طويلاً، حيث نجح فريق الملك بإدراك التعادل بواسطة لاعبه محمد الحاج، لتبقى النتيجة متعادلة بهدف لكل فريق حتى نهاية المباراة.

ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أهدت الفوز ولقب البطولة لفريق الشهيد جمال، الذي حصل على كأس البطولة والمكافأة المالية للمركز الأول، والمقدرة ب 400 ألف ريال.

فيما اكتفى فريق الملك، الذي يعد مفاجأة البطولة وحصانها الأسود بالمركز الثاني، ونال كأس الوصيف ومكافأة مالية مقدرة ب 200 ألف ريال.

كما تم تكريم اللاعب محمد الصانع كأفضل لاعب في البطولة، حاصلاً على الكرة الذهبية ومبلغ 15 ألف ريال، وهداف البطولة للاعب محمد بارويس الذي حاز على الحذاء الذهبي ومبلغ 15 ألف ريال، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للاعب عمر قاطع، ونال كأس الجائزة ومبلغ 15 ألف ريال.

وخلال الشوطين كرم مكتب الشباب والرياضة بالبريقة شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة (البسيري)؛ لدعمها السخي لبطولة البريقة الرمضانية.

وتم التكريم بإشراف اللجنة المنظمة، وبحضور رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، ونائبه الشيخ سالم الوادي، ومدير شرطة البريقة صالح الصيني، ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله الجفري، ومدير العلاقات بشركة حضرموت العالمية.