آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:10م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن "السقاف" يلتقي قيادة شركة النفط "الوليدي" ويؤكد على دعمها لجهودها في ضبط محطات الوقود المخالفة

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 01:41 ص بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن "السقاف" يلتقي قيادة شركة النفط "الوليدي" ويؤكد على دعمها لجهودها في ضبط محطات الوقود المخالفة

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل محافظة عدن، عبدالرؤوف السقاف، المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور الوليدي، صباح اليوم، بمقر الشركة في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء، تطرق المدير التنفيذي للشركة طارق الوليدي، إلى الدور الحيوي لشركة النفط اليمنية، وأهمية أن تواصل عملها من العاصمة عدن.

واستمع الوكيل السقاف من المدير التنفيذي طارق عبدالله منصور، خلال الزيارة، إلى شرح جهود شركة النفط في تأمين وتوفير احتياجات الأسواق المحلية، وآخر القرارات التي تناولت الكشف عن المحطات غير الملتزمة بقرارات الشركة اليمنية والمخاطر التي تُشكلها هذه المحطات المخالفة على المواطن.

وأكد السقاف على موقف السلطة المحلية، المتمثل بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، الحاسمة في التصدي لظاهرة تهريب وبيع المشتقات النفطية مجهولة الهوية، مشدداً على أن السلطة المحلية لن تتهاون في دعم جهود شركة النفط اليمنية وفرعها بالعاصمة عدن، المتمثلة في ملاحقة المحطات المخالفة وإجراءاتها القانونية الرادعة ضدها.

وذكر الوكيل عبدالرؤوف السقاف، أن السلطة المحلية تدعم قيادة شركة النفط اليمنية وفرعها بالعاصمة عدن في مساعيها لمحاربة مثل هذه الظواهر السلبية التي تُلحق ضرراً بالغاً باقتصاد وأمن الوطن والمواطن.

وأشار الوكيل السقاف إلى أهمية أن تواصل الشركة تمكين الشباب، في ظل قيادة شابة تديرها اليوم متمثلة بالمهندس طارق الوليدي.