آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36م

أخبار المحافظات


نجوم الزمن الجميل بأبين يزورون زميلهم الكابتن محسن الجازعي

السبت - 20 أبريل 2024 - 10:18 ص بتوقيت عدن

نجوم الزمن الجميل بأبين يزورون زميلهم الكابتن محسن الجازعي

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي



قام عدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية من مديريتي سرار يافع وخنفر بمحافظة أبين، يوم أمس الأول، بزيارة تفقدية إلى منزل الكابتن محسن أبو بكر الجازعي ،الكائن في المدينة الخضراء بمحافظة عدن، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد معاناته من فقدان حاسة البصر منذُ أربع سنوات.

وتكون الوفد الزائر من عمالقة العصر الجميل كلاً من: الأستاذ علي ناصر المريسي نجم نادي سرار يافع السابق، والكابتن عارف شلفان نجم نادي ألدرجاج وخنفر سابقاً،ونجم فريق الشعلة الكابتن منصور الحجاشي،والشاعر عادل محمد أبو ريان، ومحمد صالح شيخ، وماهر صالح الحي.

وخلال الزيارة، قدم أعضاء الوفد التهاني والتبريكات لزميلهم محسن الجازعي بمناسبة عيد الفطر المُبارك، وتمنوا له الشفاء العاجل.

وقال الأستاذ علي المريسي نجم نادي يافع سرار السابق إن هذه الزيارة واجب علينا تجاه شخصية زميلنا الكابتن محسن أبو بكر الجازعي الذي قدم خدمة جليلة للرياضة والوطن حيث عمل كجندي مخلص في صفوف الجيش في عدد من المحافظات الجنوبية منها أبين وعدن ولحج والمهرة، ومسؤولاً عن دائرة التدريب والكشافة وكابتن وحدات الجيش،ونظراً لشغفه بكُرة القدم والرياضة، أنضم وشارك في صفوف نادي الأحرار، والفتح، وأتحاد الشباب اليمني (أشيد)، ونادي يافع، كما عمل مدرباً فنياً لعدد من الفرق الشعبية بيافع أبرزها فريق الشعلة والمقاومة والاستقلال، واحد مؤسسي نادي شباب سرار الرياضي وعضو هيئته الإدارية، بالإضافة إلى هذا الجهد للجازعي إسهامات في الوسط الإجتماعي في مسقط رأسه بيافع سرار في تفعيل المُبادرات الأهلية والمجتمعية وإصلاح ذات البين، ورجل بسيط ومتواضع ويحضى بإحترام وتقدير كبير من قبل كافة الأطياف.

وبدورهُ ثمن الكابتن محسن الجازعي هذه الزيارة لزملائه الرياضيين ونجوم الزمن الجميل،وأعتبرها تخفيفاً للمرض الذي يعيشه حالياً،متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم.

وناشد الكابتن عارف شلفان نجم نادي الدرجاج وأبين سابقاً كافة قيادات وأعضاء المجلس الرئاسي بحكومة المناصفة ووزارة الشباب والرياضة ممثلةً بمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري إلى الإهتمام وتقديم الدعم والرعاية للكابتن محسن الجازعي الذي خدم الرياضة والوطن لأكثر من ثلاثين عاماً، حيث أصبح طريح الفراش بعد تعرضه لوعكة صحية منذُ أربع سنوات أدت إلى فقدانه حاسة البصر.