آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-05:15م

أخبار المحافظات


إدارة التربية والتعليم بردفان تكرم رئيس مؤسسة روابي ردفان التنموية

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 06:27 م بتوقيت عدن

إدارة التربية والتعليم بردفان تكرم رئيس مؤسسة روابي ردفان التنموية

ردفان((عدن الغد))خاص /محسن العيسائي

كرمت ادارة التربية والتعليم بمديرية ردفان بقيادة الدكتور /عادل قاسم صالح مدير ادارة التربية والتعليم ردفان صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 17/4/2024م الشيخ د. عبدالرزاق محسن راشد رئيس مؤسسة روابي ردفان التنموية الخيرية ، وذلك نظير جهوده وإسهاماته في دعم العملية التعليمية والكادر التربوي بمديرية ردفان ..

وثمن مدير إدارة التربية بردفان الجهود الطيبة لمؤسسة روابي ردفان التنموية في شتى المجالات الإنسانية والتي ساهمت وتساهم في تلبية الاحتياجات الانسانية للاسر الفقيرة في مختلف المناطق والمحافظات الجنوبية .

وأثنى مدير التربية على هذه الجهود الخيرة متمنيا ان تستمر المؤسسة في جهودها للتخفيف عن كاهل المحتاجين وقال سنبذل في سبيل ذلك كل جهودنا من أجل تذليل الصعاب تجاه عمل المؤسسة .

وأضاف: نامل من قيادة المؤسسة الوقوف الى جانب الكادر التربوي الذي بات يعاني من تاخر المرتبات وعدم قدرتهم على توفير احتياجاتهم الضرورية لاطفالهم، وكذلك المتعاقدين من غير الموظفين الذين أصبحوا من ركائز العملية التعليمية في مدارسنا لتغطية النقص في الكادر الوظيفي مقابل مبالغ زهيدة لاتفي باحتياجاتهم الضرورية..

من جانبه الدكتور/عبدالرزاق البكري رئيس المؤسسة عبر عن سعادته بهذا التكريم مؤكدًا أنهم في قيادة المؤسسة لن يألوا جهدا في بذل كل مابوسعهم للوقوف الى جانب المؤسسات التعليمة والكادر التربوي العامل في الميدان للتخفيف عنهم بقدر ماتستطيع.

حضر التكريم الاخوة الاستاذ /عادل صالح حسين رئيس قسم التعليم العام والاستاذ وهيب ناصر رئيس قسم شؤون الموظفين والاستاذ زين صالح رئيس قسم الوسائل التعليمية وعضو فريق التوجيه التربوي والاستاذ احمد صالح رئيس قسم التغذية المدرسية، وعدد من رؤساء الاقسام والقيادات التربوية بادارة التربية ردفان .