آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:01م

مجتمع مدني


رئيس حكومة الشباب يدعم ويكرم حفل خريجي كلية العلوم الإدارية دفعة "بصمة إحصائيون"

الخميس - 02 فبراير 2023 - 10:15 م بتوقيت عدن

رئيس حكومة الشباب يدعم ويكرم حفل خريجي كلية العلوم الإدارية دفعة "بصمة  إحصائيون"

(عدن الغد) خاص:

 

دعم المهندس/ علي رضاء الحقاني - رئيس حكومة شباب اليمن في العاصمة المؤقتة عدن،  حفل تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية قسم "إحصاء ومعلوماتية"  دفعة «بصمة إحصائيون »، والذي أقيم في العاصمة المؤقتة عدن ، بحضور واسع وكبير من قبل شخصيات وقيادات بارزه من السلطة المحلية الى جانب دكاترة ورؤساء أقسام كلية العلوم الإدارية.

وخلال الحفل البهيج الذي تخلله العديد من الفقرات الغنائية والأدبية، والتي قدمها وشارك في أقامتها نخبه من المبدعين والممثلين في الساحه العدنية، تم تكريم المهندس/ علي رضاء الحقاني بدرع شكر وتقدير من قبل اللجنة التنظيمية للحفل وذلك تقديرا للجهود المبذولة التي قدمها رئيس الحكومة لإقامة الحفل .

وصرح رئيس حكومة الشباب م. علي رضاء الحقاني من خلال حضوره في الحفل أنه يتشرف أن يكون أحد المشاركين والداعمين لمثل هذه الفعاليات والاحتفالات ، والتي تكون سبب لزرع الفرح في قلوبهم ومشاركتهم لذة الانتصار بإكمال مسيرتهم التعليمية، وتكون حاضراً وسط العشرات من الأسر تراقب سعادتهم وآمالهم الكبيره في أبناءهم وهي تشع من وجوههم، لهو السعاده بحد ذاتها .

واضاف الحقاني .. ثقتي وأملي بالله ثم بالشباب كبيرة جدا ، هم الركيزة الأهم لبناء وتطور أي مجتمع، ولأنهم يملكون القدرة والاستعداد لتقديم العديد من الرؤى والافكار والتصورات والمبادرات الرامية إلى بناء السلام المستدام في جميع المجتمعات.

ومن جانب اخر شارك م. علي الحقاني في تكريم الطلاب الخريجين وتقديم شهائد الشكر والتقدير لهم  .. وسط ترحيب وبهجة من قبل الخريجين لتواجد رئيس حكومة الشباب في حفلهم المتواضع.