وكيل محافظة عدن ومدير عام مديرية صيرة يزوران جمعية عدن الخيرية بعد تعرض مبنى الجمعية للاحتراق

عدن (عدن الغد) خاص:

 

بتوجيهات من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن  الأستاذ أحمد حامد لملس, زارا صباح اليوم  وكيل محافظة عدن  د . رشاد بن شايع ومدير عام مديرية صيرة د.محمود  بن جرادي  مبنى جمعية عدن الخيرية بمدينة كريتر بعد ان تعرض المبنى للاحتراق  بالكامل مطلع الأسبوع.
وكان في استقبالهم   رئيس جمعية عدن الخيرية الأستاذ  احمد محسن مشدلي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية  حيث رحب بهم رئيس الجمعية وقام بشرح  تفاصيل اثار  الحريق الذي تعرض  له مبنى الجمعية .
بعد ذلك أكد الوكيل شائع بان زيارتهم جأت بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة محافظ عدن الاستاد احمد حامد لملس مؤكدا بانه وبعد الانتهاء من إجراءات التحقيق في الواقعة  من قبل الجهات الأمنية  ذات العلاقة سيتم عرض التقرير  على معاليه و الذي يولي الامر جل اهتمامه وسرعة الانتهاء من التحقيقات  .
وأشاد الوكيل شائع  بالدور الريادي والمبكر  لجمعية  عدن الخيرية  في خدمة المحتاجين من أبناء مدينة  عدن , مؤكد ان السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ عدن  ستعمل على إعادة مبنى الجمعية ومع الجهات ذات العلاقة  على ما كان عليه ليقوم بدوره الريادي في خدمة أبناء المدينة من المحتاجين  كما كان في السابق . 
حضر اللقاء  الأستاذ عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة والاستاذ / احمد عبدالله صالح الحجزري نائب رئيس الجمعية و د . وهيب خدابخش امين عام الجمعية و وردة سعيد مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية.