آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

وفيات


وكيل أبين "الجنيدي" يعزي في استشهاد ثلاثة من أبناء مودية في الحد بيافع

الأحد - 02 أكتوبر 2022 - 09:01 ص بتوقيت عدن

وكيل أبين "الجنيدي" يعزي في استشهاد ثلاثة من أبناء مودية في الحد بيافع

ابين (عدن الغد) خاص

بعث الاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين، برقية تعزية ومواساة إلى جميع ال الهارش خاصة وأبناء وأسر الشهداء الثلاثة الذين سقطوا يوم أمس الأول في الحد بيافع أثناء مشاركتهم مع اخوانهم للدفاع عن الأرض ضد المليشيات الحو ثية واستهدافهم بصاروخ غادر من قبل هذه الجماعة الحو ثية الإرهابية


جاء في البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

« ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ۝ فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم إلا خوفاً عليهم ولا هم يحزنون » صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومزيداً من الحزن والألم وصلنا نباء استشهاد ثلاثة من الأبطال وأبنائنا بمديرية مودية في جبهة الحد بيافع أثناء تاديهم واجبهم الوطني مع اخوانهم، ودفاعهم الدين والأرض والعرض من المليشيات الحو ثية الإرهابية.

أسماء الشهداء الأبرار 
١- الشهيد البطل علي شيخ ناصر الهارش (المعيليقي)
٢- الشهيد البطل سليم ناصر عبدالله بريك (شارد)
٣- محمد عبدالله ( العبد )

وعليه فإننا نعزي أنفسنا أولا واحتساب الآجر منه
ونتقدم برفع خالص تعازينا والمواساة إلى آل الهارش خاصة وجميع أسر الشهداء المذكورين وأقاربهم، ومشاطرتهم أحزانهم بمصابيهم الأبرار الأجلى ، والى أبناء مديرية مودية وأبين خاصة والجنوب عامة .

حيث أن نيلهم هذه الشهادة في سبيل الله ضد جماعة الحو ثي الإرهابية المدعومة من إيران، مصير يحسد عليه ويحلم بنيلها ويجاهد من أجلها الكثير، وهذه خاتمة شرف وعزه وكرامة ورفعه في الدنيا والآخرة

كما يؤكد عزمهم واستشهادهم في الدفاع عن الأرض الجنوبية وارتقوا هولاء الابطال الميامين إلى ربهم في جبهة الحد بيافع مع اخوانهم هنآك، في الوقت نفسه الذي ارتقوا بعض أبناء تلك المناطق ومازالوا يقاتلوا في أبين ضمن عملية سهام الشرق التي انطلقت لتطهير المحافظة من عناصر الشر وتمكنت من الوصول إلى ماخلف موديه وتطهير وادي ومعسكر عومران .

فلقد اختلط الدم اليافعي مع الابيني مع الضالعي مع اللحجي مع الشبواني  والحضرمي والمهري والسقطري في ميادين الدفاع عن جنوبنا الحبيب وكانت هذه المواقف والملاحم البطولية والدماء الذي تنزف في عدد من الجبهات للدفاع عن أرض الجنوب تجسيد لروح الاخوه والمصير واللحمة الجنوبية الواحدة وأن عرضنا وشرفنا وكرامتنا ودمنا وخطرنا وهدفنا كله وأحد .

ونجدد في مزيداً من هذا التلاحم والاصطفاف الوطني الجنوبي والصمود في صفوف القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة للدفاع عن الوطن ومكتسباته الوطنية والدفاع عن الأرض والعرض والدين من هذه العناصر الحوثية الانقلابية على امتداد جبهات الشرف والبطولة بما فيها جبهة الحد بيافع وجبهة ثره
سائلين الله عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

أنا لله وانا اليه راجعون