آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:28ص

أخبار عدن


مناقشة اوجه التنسيق والتعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمرأة

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 04:16 م بتوقيت عدن

مناقشة اوجه التنسيق والتعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمرأة

(عدن الغد)سبأنت:

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وفد اللجنة الوطنية للمرأة برئاسة رئيس اللجنة الدكتورة شفيقة سعيد، أوجه التنسيق والتعاون بين الجانبين.

واشاد الوزير البكري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الوطنية للمرأة على صعيد العمل الوطني، وإسهاماتها العديدة في مجال تنمية المرأة والإسهام في بناء قدراتها المؤسسية والبشرية وبما يعزز من دورها كشريك فاعل في التنمية والبناء ..مؤكداً حرص الوزارة على خلق علاقة متينة مع اللجنة أساسها التعاون فيما يخدم المرأة ويحمي حقوقها في المشاركة المجتمعية ويساعدها في ممارسة الرياضة وأنشطتها المختلفة بأريحية تامة .

ووجه الوزير البكري، قطاع المرأة في الوزارة بضرورة وضع برنامج رياضي مشترك .. مبينًا إن المراكز الشبابية في عدد من محافظات الجمهورية والصالات والملاعب ستكون متاحة أمام الفتيات لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، فضلًا عن برامج التدريب والتأهيل .

من جانبها، أكدت رئيس اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، على أهمية تنسيق العمل مع الوزارة ووضع الخطط والبرامج المشتركة، وبما يساعد على تنفيذ نشاطاتها على الوجه الأكمل .. موضحة أن لدى اللجنة الكثير من الفعاليات والبرامج التي تسعى تنفيذها.