مدير صحة أبين يلتقي منظمتي "كير العالمية والإنقاذ الدولية" ويطلع على سير عمل مكتب صحة خنفر ..

ابين (عدن الغد) نظير كندح

عقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه لقاء بضابطة الصحة الميدانية بمنظمة كير العالمية أ. وفاق الصيادي ..

وبحث اللقاء عدد من القضايا المرتبطة بأنشطة المنظمة وجوانب تدخلاتها بالقطاع الصحي بالمحافظة ، وكرس اللقاء في جانب تدريب القابلات ..

وثمن " الثرم " دور وجهود منظمة كير وإسهاماتها في كثير من المشاريع والبرامج الداعمة وخاصة بالقطاع الصحي ، متمنيا مواصلة هذا الدعم والجهد المساند في إطار عملنا الصحي الذي يحتاج إلى تدخلات المنظمات الداعمة لما أصاب القطاع الصحي من آثار نتيجة الأوضاع التي عاشتها وتعيشها المحافظة جراء الأزمات والحروب ..

ضابطة الصحة الميدانية بمنظمة كير العالمية السيدة/ وفاق الصيادي أكدت تنفيذها لبرامجها بالمحافظة وفقا وما لديها من برامج أعدتها هذا العام ..

وفي سياق آخر عقد مدير صحة أبين لقاء موسع بمدراء الإدارات والأقسام بالإدارة العامة ، وكرس اللقاء للتعارف بالمدير العام والاستماع إلى توجيهاته في إدارة العمل وفقا ومتطلبات الأداء الوظيفي الذي يحقق إنجاز المهام المرسومة في خطة العمل باتجاه تطوير واقع العمل نحو الأفضل وإيجاد نقاط التواصل بين الإدارة ومكتب الصحة في عموم مديريات المحافظة ، مؤكدا أهمية تقديم التقارير الدورية عن أنشطة الادارات والاقسام وتحديد مكامن الضعف في عملنا والعمل على معالجتها وفقا والإمكانيات المتاحة ..

وفي اللقاء هناء مدراء الادارات العامة بالمكتب المدير العام د. صالح الثرم على الثقة التى نالها من قيادتي وزارة الصحة والمحافظة ، متمنين له التوفيق والنجاح في إدارة دفة قطاع الصحة بالمحافظة والارتقاء به نحو الأفضل ..

كما قام المدير العام في وقت لاحق بزيارة ميدانية إلى مكتب الصحة بمديرية خنفر واطلع من خلال مدير مكتبها د. صلاح اليوسفي على جوانب عمل المكتب والواقع العملي فيه ..

وطاف في مركز الأمومة والطفولة بجعار ، وأشاد بالخدمات المتميزة التي تقدم للمرضى المترددين على المرفق المدعوم من منظمة أدرا الألمانية ..

وخلال الزيارة أيضا إلتقى " الثرم " بضابط الصحة في منظمة الانقاذ الدولية د. نبيل ناجي واطلع على تدخلات المنظمة في مديريات خنفر ولودر ورصد والتي ستعمل تحسين مستوى تقديم الخدمات الصحية في المديريات المستهدفة ..

كما جرى تسليم واستلام بين المديرة السابقة للصحة الإنجابية بمكتب الصحة والسكان م/ أبين د. بشرى سعيد محمد والمديرة الجديدة د. مندلين حاج سالمين لإدارة العمل ..