الفجر يتغلب على إتحاد لبعوس.. والأهلي يفوز على شهداء الطف في بطولة أبو اليمامة بيافع المفلحي

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

حقق فريق الفجر الجديد فوزاً كبيراً على نظيرهُ فريق إتحاد لبعوس في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأثنين على ملعب الفاروق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الشهيد أبو اليمامة بنسختها الثانية الكروية التي تُنظم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية المفلحي يافع بمحافظة لحج.

وقدما الفريقين مباراة جميلة ظهرت فيها مهارات كروية رائعة تسيد فيها فريق الفجر الجديد شوط المبارة الأول بفضل إبداع الثنائي مهاجم سليمان كمال ومروان أسماعيل الذي أحرزا هدفين متتالين بوقت مبكر من زمن الشوط الأول كما تمكن النجم علي مصباح تسجيل هدف تقليص الفارق للإتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الفجر بهدفين مقابل هدف.

اما الشوط الثاني كثف فريق الفجر هجماته بفضل تحركات النجم سليمان كمال الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه ، وأستمر اللعب سجالاً ومن أنفرادة بينية مميزة عزز الفجر بهدف رأبع حمل أمضاء اللاعب سليمان أسماعيل ،وعاد الأتحاد يراهن في منطقة المناورة وأضاف هدف ثاني بواسطة اللاعب ياسر محمد بعد ذلك أستحوذ فريق الفجر على الكرة وعزف سنفونية كروية ليضيف الهدف الخامس وعليه أنهى الحكم صالح بن قسد اللقاء بتقدم الفجر بخمسة أهداف مقابل هدفين للأتحاد.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الفجر الجديد إلى أربع نقاط بعد تعادله الإيجابي في إنطلاق البطولة مع الأهلي باربعة أهداف لكلاً منهما بينما الإتحاد توقف في مستوى متدني بعد تعرضه للخسارة السابقة من فريق شهداء الطف بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.

ونال المهاجم مروان أسماعيل صاحب أيقونة الهاتريك من فريق الفجر على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة شركة عالم اللوازم الحديثة.

كما أجريت مبارة كروية مماثلة على أرضية الملعب نفسه عصر اليوم الثلاثاء بين فريقي الأهلي اليهري وشهداء الطف، وأستطاع من خلالها الأهلي الفوز بهدفين نظيفين دون رد حملت توقيع نجومة لاعبيه عماد محمد ويحيى غرامة، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط كما نال حامي عرين الأهلي المتألق مجاهد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.