آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

شكاوى الناس


مرتادو مسجد بعدن يشكون مضايقات من نقل موقع محول كهربائي صدرت توجيهات رسمية بنقله

الأربعاء - 28 يوليه 2021 - 01:32 م بتوقيت عدن

مرتادو مسجد بعدن يشكون مضايقات من نقل موقع محول كهربائي صدرت توجيهات رسمية بنقله
صورة للموقع المتفق عليه لنقل المحول الكهربائي إليه بشكل رسمي - عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص:

تقدم أهالي في حي الشهيد عبدالقوي (الخارجي) بمديرية الشيخ عثمان بشكى عن مضايقات تعرضوا لها خلال عملية نقل موقع محول كهربائي صدرت توجيهات رسمية بنقله من مكانه .

وقال الأهالي لصحيفة (عدن الغد) :"نحن شباب وأبناء مسجد عمار بن ياسر حي الشهيد عبدالقوي الخارجي، يعاني أباءنا وكبار السن بالحي في الطلوع للمسجد (الدور الثاني) وقمنا بتوسعة المسجد، والغينا المحلات، وكان هناك عائق وهو محول كهربائي من السبعينات".

واضافوا :"وقمنا بالمتابعة في مؤسسة الكهرباء، وبدورها قدمت المؤسسة رسالة إلى مأمور المنصورة الذى وقع بأنه لا مانع من خروج المحول للمكان المناسب، وتم التوقيع من مدير الاشغال لا مانع بإخراج المحول، وقامت الكهرباء بتحديد الموقع المناسب".

وأشاروا إلى أنهم تفاجئوا في إجازة عيد الأضحى المبارك بعملية هدم للبناء، بعد مضايقات تعرضوا لها من قبل جار للمسجد، وهم لا يعلمون كيف جاء الأمر ومن أصدره وهم يملكون توجيهات رسمية سيرفقونها بالمناشدة هذه .

وبينوا أن الموقع المستحدث لنقل المحول الكهربائي ليس شارع رسمي وانما ممر مشاة .

وناشد الأهالي ومرتادي مسجد عمار بن ياسر بحي عبدالقوي محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وإلى اللواء عيدروس الزبيدي، وإلى مدير عام مديرية المنصورة، وإلى مدير الاشغال العام والطرق، برفع الظلم عن المسجد وعن المصلين من كبار السن ونقل المحول للموقع المتفق عليه رسمياً .