مجرد سؤال للقوات الأمنية والسلطة المحلية بالمهرة…

الجميع يعلم بظاهرة انتشار المخدرات بالمحافظة وأصبح يداهم الشباب ويقضى على أحلامهم شاهدت خبر تدشين حملة "مكافحة المخدرات وترويجها" تحت شعار " يداً بيد للقضاء على المخدرات" .

بتأكيد المحافظة بكافة أطيافها والمكونات والشيوخ والاعيان ستقف أمام هذا الظاهرة لأجل مساندة "الأمن" بتوعية المجتمع ولكن السؤال الوحيد الذي تعجزون عن الإجابة عليه حتى هذا اللحظة .

على العلم هو "الجندي" سيكون يقتحم أماكن "الأعداء" والقبض على "المروجين - والمهربين - والمتعاطيين" كما تعلم القيادة بأن "الوحدات العسكرية" مضت عليهم شهور دون مرتبات لا يمني جاء ولا التحالف أوفى بالمكرمة .

لماذا أنتم صامتين لم تطالبون بحقوقهم أو بقدر الإمكان اعملوا حلول جذريا لتخفيف معاناة "الجنود" بظل الظروف الصعبة الذي تعيشها "البلاد" وانهيار العملة والغلاء الفاحش .

اضغطوا على الجهات المعنية بالأمر او تكلفو بصرف رواتب للجنود وبالأخير تعالوا ياقيادة نضرب بيد من حديد لمكافحة المخدرات بكل أنواعها أما تدشين واجتماعات وتوعية و الخ… 
دون حزم الأمور وليس بالمقابل توفير رواتب على الأقل ومخصصات كبيرة تصرف للجنود صدقوني إذا لم تلبون هذا المطالب لم تستطيع القوات الأمنية بالقضاء على ظاهرة المخدرات بالمحافظة .