وقفة..الشعلة والصعود لمنصّات التتويج

ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم البطولات.

ـ فالشعلة واتحدث هنا عن فريق كرة القدم بالنادي اكد تلك الحقيقة التي غابت عن اذهان الكثيرين بصعودة الى نهائي بطولة الماهر في نسختها الرابعة بعد ان قدم عروض ونتائج رائعة استحق بها التواجد في النهائي الذي هو ليس الاول بل هو امتداد لتاريخ الشعلة في منصّات الشرف في اكثر من مناسبة وفي اكثر من لعبة .

ـ بالتاكيد ان ماحققة الشعلة الذي تاسس في العام 2000م يعتبر انجازا يحق لهم ان يفخروا ويفرحوا به كونه جاء على بساط الجدارة وبمستوى ثابت ومتصاعد.

ـ وحينما ننظر يمنه ويسرة لما يحققة نادي الشعلة فان صورة وحركة رئيسة الاخ/ انور بن مخاشن لاتفارقنا فهو كلمة( السّر) في مايحققه الشعلة اكان على مستوى الفريق الاول او على مستوى الشباب الى جانب فريق الكرة الطائرة وفريق السباحة وبقية الالعاب.

ـ نبارك للشعلة الصعود لمنصات التتويج والاقتراب من تحقيق اللقب من بين 20 ناديا مشاركا يمثلون تاريخ الكرة بوادي حضرموت بعراقتها وتاريخها ومستقبلها المشرق باذن الله.

ـ فالشعة الذي حقق اول بطولاته في عام2000 عام التاسيس بفوزة بكاس 22 مايو الى جانب وصافة كاس يوم الديمقراطية في العام 2003 ووصافة كاس اندية المربع الغربي 2017.. وبطل مباراة الشيخ محمد الدوعني ووصيف بطولة زيارة القطن 2021.

هذا هو نادي الشعلة الذي يفخر به ابنائة ومحبية فهو احد الاندية المتطورة بوادي حضرموت.