وقفة... دوري المهرة!

لفت الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهره في المحافظات المحررة الأنظار كونه الدوري الوحيد الذي يقام بعد جائحة كورونا وتشهد مبارياته التي تقام على ملاعب معشبة إقبالا كبيرا من الجماهير المهربة إضافة إلى متابعة اخباره من قبل عشاق ومحبي الرياضة في أرجاء الوطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الالكترونية.

- الدوري المهري يسير بانتظام وفق ما خطط له فرع المحافظة وقيادة الشباب والرياضة بالمحافظة التي سحبت البساط من امام محافظات كبيره وعريقه في تسييرها لأول مسابقة منتظمة تقام بالمحافظة التي كانت حتى وقت قريب من المحافظات التي لا تتواجد في المسابقات العامة إلا قليلا ولا يعرف الكثيرين عن أندية المهره وكرتها الا القليل.

- غير أن رياضة المهره اليوم غير فقد شهدت تطورا ملحوظا في البنيه التحتيه وفي استضافتها لبعض المسابقات الرياضية إلى جانب تطور أنديتها ومنافسته على البطولات بعد أن كانت تمثل دور المشارك..

- هذا التطور الملفت تقف وراءه قيادة المحافظة والكوادر الرياضية بالمحافظة التي رأت في الشباب المهري الطموح والرغبة في دخول المعترك الرياضي برغبة المنافسة وتحقيق الألقاب ونفض غبار السنوات الماضية.

- فتحية لهذه المحافظة التي تحتل موقعا متميز في خارطة الوطن وتحية لشبابها الواعد وكوادرها التي  تنحت في الصخر لترسيخ مداميك العمل الرياضي على أسس صحيحة وسليمة.