في احتفالية بهيجة.. نادي مدودة بوادي حضرموت يكرّم أبطال ألعابه الرياضية


الثلاثاء 09 مارس 2021 11:23 صباحاً

سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

نظمت إدارة نادي مدودة الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية سيئون وهو أحد أندية وادي حضرموت مساء يوم أمس حفلا فنيا وتكريميا لأبطال النادي , على شرف حصول النادي بطولة الكرة الطائرة بمناسبة حولية زيارة الهدار بالقطن للعام الجاري 2021م التي نظمتها حافة القطن للألعاب الشعبية وحصول فريق كرة القدم كأس اليوم العربي لمحو الأمية.

وفي الحفل الذي احتضنه منتجع الماهر السياحي بمدينة سيئون وحضره القائم بأعمال مدير الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة مدير عام المدينة الرياضية بالوادي / صالح عاشور عبدون وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الشباب والرياضة  ورئيس مجلس تنسيق اندية وادي حضرموت / خالد عبدالله العامري ورؤساء الاندية الرياضية بالوادي وعاقل منطقة مدودة ومقدم حافة مدودة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وقيادات الفرق الشعبية التابعة للنادي وجميع رياضيي مختلف الألعاب بالنادي.

هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عبدالهادي عبداللاه التميمي , نادي مدودة بما حققه النادي الوليد من انجازات على مستوى اندية وادي حضرموت , مؤكدا بأهمية الاحتفاظ بتلك الانجازات مع اضافة المزيد منها خلال المسابقات القادمة.

وأكد الوكيل التميمي في كلمته ما تحققه الفرق للأندية من إنجازات يأتي من خلال التكاتف بين الرياضيين والهيئة الادارية والاخلاص والحب والولاء للنادي والالتزام من قبل اللاعبين , مشيرا بأن ما تحققه الاندية من انجازات وبطولات يعد انجازا لرياضيي وادي حضرموت.

وبدوره أكد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت / رياض بن صلاح الجهوري بأن مكتب الوزارة يشجع كل الرياضات المختلفة والفعاليات التنافسية والشبابية , مقدما تهانيه لنادي مدودة ما حققته فرقّه الرياضية من إنجازات , مشيرا بأن هذه الاحتفالية التكريمية تسهم في خلق الألفة والمحبة والتقارب والتعارف بين منتسبي النادي ورياضيي كل الألعاب.

وكان استهل الحفل رئيس نادي مدودة المربي الفاضل والشاعر الشعبي الشهير الاستاذ / حسين عبدالله باحارثة بكلمة ترحيبية , رحب من خلالها بالجميع من قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة وكافة القيادات والاطر الرياضية والحاضرين جميعا , موضحا بان هذه الفعالية التكريمية تهدف إلى تشجيع وتحفيز رياضيي النادي في مختلف الألعاب في تحقيق مزيد من البطولات مستقبلا ان شاء الله تعالى , معبرا عن شكره لكل الداعمين والمساهمين لإقامة هذه الاحتفالية وهم الشيخ عيضة عمر بن عبيدالله وداعم الرياضة بوادي حضرموت الشيخ / عمر محمد باحمدون والشيخ / همدان حسين العويني.

وتخلل الحفل التكريمي قصيدة شعرية لرئيس النادي الشاعر الشعبي الاستاذ / حسين باحارثة عبر فيها عن الانجازات التي حققتها أفرقة النادي في الطائرة والقدم والشطرنج وألعاب القوى , كما قدمت فرقة أطياف الاستعراضية لزهرات النادي وصلتين إنشادية استعراضية الأولى عن منطقة مدودة والثانية عن نادي مدودة نالت استحسان الحضور.

إلى ذلك تم تكريم مدير عام مديرية سيئون ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة والجهات الداعمة للنادي والفرق الشعبية التابعة للنادي وعددها تسعة أفرقة شعبية ومدرب فريق كرة القدم بالنادي الكابتن / امين فرج بن خبران ومدرب ولاعبي فريق كرة الطائرة الحاصل على بطولة الكرة الطائرة بمناسبة حولية زيارة الهدار بالقطن لهذا العام وابطال الشطرنج بالنادي.

عقب ذلك أقيمت جلسة طرب فنية بمشاركة الفنان سعيد عبدالخير والفنان منير رجب هبيص والفنان الصاعد سالم عبدالله باوزير قدموا خلالها اعذب الاغاني الحضرمية الاصيلة في أمسية الفرح والانتصار لمنتسبي نادي مدودة.

الجدير بالذكر بأن نادي مدودة الرياضي الثقافي الاجتماعي يعد أحد أندية وادي حضرموت يقع بمنطقة مدودة الواقعة شمال غربي مدينة سيئون , تحصل على الاعتراف المؤقت في 15 مارس 2008 م فيما تحصل على الاعتراف النهائي والرسمي من وزارة الشباب والرياضة في 5 ديسمبر 2012م , وخلال مسيرته حقق عدد من الانجازات والبطولات في لعبة الشطرنج وألعاب القوى وكرة القدم والطائرة.



https://www.adengad.net/news/531414/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}