الشيخ علي جلب يدعم بطولة بلياردو شباب عدن الرمضانية


الثلاثاء 09 مارس 2021 07:35 صباحاً

خالد هيثم

يواصل الشيخ علي جلب .. دعمه وحضوره الجميل بين شباب عدن والمعلا على وجه التحديد .. من خلال تواجده الدائم ليكون سكة فتح ممرات بعض فعالياتهم التي يذهبون فيها إليه بأمنيات الحصول على ما يريدوه لاقامة مناشط رياضة متعددة.
كثيرة جدا هي محطات "الشيخ علي جلب" برفقة رياضة عدن ، فقد مرت الى مناسبات ومواعيد على مر السنوات .. لهذا يجد فيه الشباب مساحة عطاء يدقون ابوابها وهم على إدراك بأن ما يريدوه سيكون في المتناول ، انطلاق من البساطة وروح التعامل التي يمتلكها الرجل ويقدمها في صورة راقية يقبل بها الجميع دون تكلف.
في المعلا ، تقام سنويا بطولة رمضانية للبياردو ، يشارك فيها عدد كبير من الشباب من مختلف المديريات , وتقدم هذه البطولة شكل جميل ورائع للمنافسة وتحظى بمتابعة وحضور كبير من محبي البلياردو .. ويقف عليها دائما سليم محمد ـ بالأشراف والتنظيم .. هذا العام بحث القائمون على البطولة عن داعم ، فاختاروا الشيخ علي جلب ..فطرقوا أبوابه فلم يردهم وقبل بما وضعوه على الورق ليمنحهم ما أرادوه ، ليكون الموعد جميل من خلال جماليات التعامل بين الناس ومن سكة روح أخلاقية رائعة , اعتدناها في الشيخ علي جلب في كل مرة نذهب إليه.
منظم البطول سليم محمود .. قدم شكره الجزيل للشيخ علي جلب لتجاوبه ودعمه للشباب في عدن ، معتبرا ذلك ليس بغريب عن الرجل الذي يمنح الشباب دعم جميل يعبر عن شخصية رائعة يمتلكها.

https://www.adengad.net/news/531399/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}