بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. تكريم رئيسة قسم العظام بمستشفى الجمهورية عدن


الاثنين 08 مارس 2021 09:38 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص

كرم قسم العظام بهئية مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن رئيسة القسم زينب محمد حسن؛ نظير الجهود التي بذلتها خلال مسيرتها وخدمتها الإنسانية في القسم.

وقال وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي: إن أغلب الطاقم الطبي قبل التمريضي تتلمذ على يد كوكبة من رواد التمريض الأوائل الذين خدموا وقدموا الكثير للمرضى منهم زينب محمد حسن.

ونوه الوالي إلى أنه أحد الذين تعلموا على مثل هؤلاء الذين يجب أن ترفع لهم القبعات؛ عرفانا لما قدموه في أقسام المستشفى.

وأشار الوالي إلى أن الطاقم التمريضي هم الذين يواجهون الحالات التي تحتاج إلى رعاية تمريضية أكبر من الرعاية الطبية، وهم الذين يعتبرون واجهة المستشفى، فلهم منا كل التقدير والحب والاحترام.

من جانبه قال مدير لجنة الصحة القائم بأعمال مدير مستشفى الجمهورية الدكتور سالم الشبحي: إن هذا التكريم لا يساوي شيئاً نظير ما قدمته الأخت زينب في قسم العظام.

وشكر الشبحي جميع العاملين الذين قدموا الكثير والكثير للوطن، وآن الأوان بأن نقول استريحوا نظير ما قدمتم من خدمات إنسانية طيلة فترة خدمتكم في المستشفى، فتحية وشكر وعرفان لكل من قدم وبذل الجهد في سبيل إسعاد إناس كانوا بحاجة ماسة للرعاية الإنسانية من قبلهم.

وعبرت زينب عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في تكريمها، وأن سعادتها تكمن في رؤية جهودها في تواجد كوادر مهنية، تخدم المرضى وترتقي بالعمل الصحي.

https://www.adengad.net/news/531334/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}