الوزير الزعوري يطلع على انشطة الشبكة المدنية للاعلام والتنمية وحقوق الانسان.


الأحد 07 مارس 2021 09:08 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص

اطلع معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على نشاط الشبكة المدنية للاعلام والتنمية وحقوق الانسان في مجال رصد وتوثيق لانتهاكات حقوق الانسان خاصة ما تقوم به المليشيات الإنقلابية الحوثية تجاه المواطنين كما حصل في طورالباحه بلحج حيث تعرض مدنيون لقصف وحشي جرح على أثره عشرة مواطنين ابرياء منهما اثنان حالتهما خطرة.

واستمع معالي الوزير الدكتور الزعوري من الدكتور محمود شائف رئيس الشبكة والاستاذ محمود نصر منسق الشبكة الذي التقى بهما صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن الى ماتقوم به الشبكة من توعية بمبادئ حقوق الانسان وتدريب الشباب على كيفية الرصد والتوثيق واعداد التقارير.. وكذلك ماتقوم به بمن تفنيد للمزاعم الواردة في بعض التقارير الدولية والرد عليها بالإستعانة بأكاديميين واختصاصيين في القانون الدولي.

وفي نهاية اللقاء اشاد معالي الوزير الدكتور الزعوري بنشاط الشبكة وماتقوم به حاثاً أياهم على بذل المزيد خدمة للمجتمع الذي يعاني ضروف معيشية صعبة.

الجدير ذكره ان الشبكة مؤسسة مدنية غير ربحية تأسست في 10 ديسمبر 2018م وتضم اكثر من 13 مؤسسة ومنظمة حقوقية على مستوى المحافظات المحررة.

https://www.adengad.net/news/531064/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}