رئيس لجنة التعاون السكني يناقش تفشي الفساد في الهيئة العامة للأراضي مع فد المفوضية الجنوبية لمكافحته


الخميس 04 مارس 2021 11:24 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص :

أستقبل الأستاذ/أحمد سلامة مبروك رئيس لجنة التعاون السكني م/عدن في مكتبة اليوم وفد المفوضية العليا الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد برئاسة الدكتور/ زيد قاسم والدكتور/ صالح الوجيه الأمين العام والأخ/ عبد الرحمن علي يحيى عضو الهيئة التنفيذية والأخ/ راجو محمد صالح عضو قيادي بالمفوضية,بحضور الدكتور/ فضل الشاعري وكيل محافظة الضالع.

 

 وفي بداية اللقاء رحب الأخ/ سلامة مبروك رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن بوفد المفوضية شاكراً لهم الدور الوطني الذي يقومون به في مكافحة الفساد المستشري في الهيئة العليا لأراضي وعقارات الدولة ..مجدداً تعاونه معها في هذا العمل الوطني والكشف عن مخاطر الفساد في كافة مرافق ومؤسسات الدولة للمصلحة العامة.

 

 وناقش اللقاء العديد من القضايا التي تهم الجمعيات السكنية ومخاطر الفساد المستشري في الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة ..كما تم مناقشة التحضيرات الأساسية لعقد مؤتمر صحفي موسع ومشترك في الأيام القليلة القادمة.

 

وتمخض عن الإجتماع أيضا تشكيل لجنة بهذا الخصوص برئاسة الأستاذ/ احمد سلامة مبروك  رئيس اللجنة والدكتور/ زيد قاسم - رئيس المفوضية العليا الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد والدكتور/ فضل الشاعري - وكيل محافظة الضالع.

 

وعضوية كلاً من المهندس/عبد الرحمن علي يحيى والأخ/ ر اجو محمد صالح عضو قيادي والأخت/ المحامية رانيا محمد فضل..و سوف تتم التجهيزات والإعداد الجيد لإقامة هذا المؤتمر الصحفي الموسع المشترك.

 

الجدير بالذكر أنه قد التقى الدكتور/ محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل مؤخراً بالأخ/ أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن و تم خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع والهموم المتعلقة بالجمعيات السكنية بالعاصمة عدن من قبل الأخ/ سلامة وما تعانيه الجمعيات من فساد الهيئة العامة للأراضي وإغلاق مكتب الجمعيات في الهيئة وتعنت قيادة الهيئة بعدم فتح المكتب لحل مشاكل وهموم المواطن.

 

وبدوره تفهم الأخ/ الوزير هذه القضايا ووعد بالتعاون فيما يخص صلاحيته كوزير بهذا الجانب.

عدن/أحمدحسن عقربي-قيصر ياسين

 

https://www.adengad.net/news/530460/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}