نادي حرس المنشآت يقيم بطولة ودية للملاكمة


الخميس 04 مارس 2021 09:39 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

احتضنت صالة نادي حرس المنشآت الرياضي التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية صباح اليوم الخميس بطولة ودية في لعبة الملاكمة بمشاركة عدد من لاعبي أندية العاصمة عدن.

وشهدت النزلات بين اللاعبين حماس كبير وتقارب بالمستوى مع اتقان للحركات الفنية الرائعة وسط تشجيع من قبل الجمهور الحاضر في صالة نادي حرس المنشآت.

وفي نهاية النزلات، قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية ومعه الدكتور عوض العلقمي عميد كلية المجتمع بجامعة عدن بتكريم اللاعبين المشاركين في النزالات مشيدين بالمستوى الكبير الذي ظهروا به.

كما قام بن عفيف والعلقمي بتكريم لجنة التحكيم المكونة من:
بهجت ابراهيم السيد
مأمون محمد منصر
بدر احمد
فهيم حسن سيف
اكرم بدر احمد

وشدد بن عفيف على أهمية الرياضة بمختلف العابها حاثا كافة الشباب على عدم تركها وممارستها بشكل دائم ودون انقطاع مشيرا إلى أن نادي حرس المنشآت سيعمل على أحياء الالعاب الرياضية ودفع الشباب إليها لكون الرياضة تساهم بالحد من الظواهر السلبية والآفات المضرة بجسم وعقل الإنسان.

ودعا قائد قوات حماية المنشآت كافة الشباب الانشغال بما ينفعهم في أوقات الفراغ وممارسة الرياضة المفيدة لاجسامهم وعقولهم وعدم تعاطي كل ما قد يؤذيهم كالسجائر والقات والشمة وغيرها.

وأكد أن التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات تعملان على تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة بمختلف الجوانب ومنها الجانب الرياضي مقدما شكره لهما على ما تقدمانه لبلادنا وشعبنا.

كما قدم بن عفيف شكره لعميد كلية المجتمع بجامعة عدن الدكتور عوض العلقمي لحضوره ودعمه لنادي حرس المنشآت مشيدا بدوره في مجال التعليم وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

https://www.adengad.net/news/530431/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}