تعادل شباب حورة العليا وزمالك الجويري في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة


الخميس 04 مارس 2021 09:23 مساءً

شبوة((عدن الغد)): خاص

 

في ختام مباريات الجولة الأولى ، من منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي ، تحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي ، وبرعاية محلات بريتي مان- لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات - لصاحبها محمد بشار العزي - شهدت المجموعة الرابعة التي تضم 3 فرق فقط تعادل أخر ايجابي ولكن هذة المرة بهدف لمثله ، في المبارة التي جمعت فريقي شباب حورة العليا والزمالك الجويري ، عصر اليوم الخميس ، الرابع من مارس 2021م الجاري ، على مسرح احداث البطولة (ملعب عين بامعبد) .

المباراة كانت متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين في شوطها الأول الذي أنتهى بتقدم شباب حورة العليا بهدف من علامة الجزاء نفذها بنجاح اللاعب مهدي عارف عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول .

الشوط الثاني شهد أفضلية نسبية لفريق الزمالك الذي سعى لتحقيق التعادل ونجح في ذلك عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط عبر لاعبه احمد مزاحم الذي نفذ ضربة ثابته سكنت شباك الوعول معلنة التعادل لكتيبة الزمالك .
بعد هدف التعادل الزملكاوي في مرمى الوعول سعى كل فريق لهز مرمى الاخر دون ان ينجح أي منهما في ذلك ..لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
وبهذة النتيجة يعتلي زمالك الجويري صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً بنقطتين وثلاثة أهداف ، بينما يحل شقيقه العروبة الجويري ثانياً بنقطة وحيدة وهدفين متقدماً على شباب حورة العليا في سلم الترتيب بفارق الأهداف .
لتصبح المجموعة الرابعة أكثر تعقيداً بانتظار الجولة القادمة (جولة الحسم للمجموعة) لتحديد المتأهل للدور القادم من البطولة ، وذلك عندما يلعب فريقي العروبة الجويري وشباب حورة العليا.

-رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي ، تواصل إدارتها لمباريات البطولة ، حيث ادار مباراة اليوم طاقم تحكيمي مكون من : سعيد صالح مزاحم - حكم ساحة ..ماجد سبيت وحسن محبوب ساعدوه على الخطوط ..و معين بامعبد حكم رابع .

- أفضل لاعب في المباراة حاز عليها لاعب الزمالك محمد ناصر لعور ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (بوعفاش) .

- يوم غداً الجمعة 5 مارس 2021م ، يلتقي استقلال عرقة والسد جلعه لحساب المجموعة الأولى ، في افتتاحية الجولة الثانية من البطولة .

*من ناصر بوصالح
*========================*
*إعلام ملتقى الساحل الرياضي-عين بامعبد- رضوم -شبوة*

https://www.adengad.net/news/530427/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}