مدارس الجيل الحديث بطل بطولة مراكز التايكوندو والتنشيطية بنادي الجلاء للمدارس


الخميس 04 مارس 2021 08:53 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

حققت مدارس الجيل الحديث لقب بطولة مراكز التايكوندو والتنشيطية للبراعم الاولى التي اقيمت برعاية نادي الجلاء الرياضي وبإشراف مكتب التربية بمديرية خور مكسر وبمشاركة 30 لاعب في خمسة اوزان من اربع هي مركز مدارس الجيل الحديث مركز نجيب السلامي ومركز الزهراء ومركز الجلاء.

وقد حقق مركز مدارس الجيل الحديث للتايكوندو لقب البطولة بعد تحقيق طلابه المركز الاول بعد تغلب على منافسيه في فئة البراعم وقد نالت البطولة ترحيب كبير من قبل القائمين على هذه اللعبة.

وقد صرح نائب رئيس نادي الجلاء الى ان هذه البطولة تهدف الى اكتشاف المواهب الصغيرة من اجل رفد النادي بلاعبين صغار السن وخاصة وان النادي يمتلك ابطال في لعبة التايكوندو والاستمرار في حصد اللالقاب يحب علينا الاهتمام اكثر باللعبة.

ومن جهته اعرب الكابتن عبد السلام الروضي بان اللاعبين المتواجدين يمتلكون مواهبب كبيره ويحتاجون الى صقل هذه الموهبه ورفدها الى النادي حتى يتمكن من الحفاظ على هذه اللعبة والمنافسة فيها .

فيما شكرت مديرة مدارس الجيل الحديث الاستاذة سمية الفقية ادارة نادي الجلاء برئاسة الاستاذ منيف الزغلي ونائب رافت عميران على كل الجهود المبذولة لإقامة هذه البطولة والتي تمثل اهمية كبيرة لابناء الطلاب من اجل بناء جيل صاعد متعلم ورياضي يخدم البلاد والجسم السليم في العقل السليم ونتمنى ان تستمر مثل هذه البطولات لابنائنا الطلاب .


*من لبيب المعمري

https://www.adengad.net/news/530419/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}