رئيس اتحاد السباحة يزور نادي الجلاء و يناقش إمكانية إعادة نشاط اللعبة


الخميس 04 مارس 2021 07:56 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

 واصل المهندس ارحب حسن ياسين رئيس اتحاد السباحة فرع عدن بمعية الامين العام نصر السوقي ، برنامج  الزيارات التي يقوم بها الإتحاد لأندية المحافظة ضمن خطته لإيجاد وتكوين فرق سباحة لأندية عدن ، وتلمس الاحتياجات الضرورية تمهيدا لإعادة نشاط اللعبة ، والوقوف على أهم المشكلات والعراقيل التي تقف في طريق اعادة وتنشيط رياضة السباحة في الأندية .

واستكمالاً لبرنامج النزول واللقاء بقيادات الاندية بعدن .. التقت قيادة الاتحاد صباح اليوم بإدارة نادي الجلاء الرياضي بخورمكسر بحضور نائب رئيس النادي رأفت عميران والامين العام الكابتن عبدالله عوض ، وخلال اللقاء تم مناقشة امكانية إعادة تنشيط اللعبة واحيائها في إطار النادي .. والتطرق إلى كيفية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة واعادة رقعة مزاولتها بين شباب الاندية ، وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الارضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للإبطال .

وفي مستهل اللقاء ثمن المهندس أرحب حسن ياسين جهود وحرص ادارة نادي الجلاء وتجاوبها مع قيادة الاتحاد في إعادة رياضة السباحة إلى النادي ، وتحملها التزامات اضافية في سبيل الارتقاء بالسباحة العدنية ،، مشيرا إلى أن قيادة الاتحاد ستسخر كل جهودها وبحسب الإمكانيات المتاحة امامها للعمل على تنشيط اللعبة واحيائها واعادة بهاء ورونق اللعبة العريقة ، ولن يحدث هذا دون وقوف وتعاون الاندية مع الاتحاد .

واضاف رئيس الاتحاد بعدن أن قيادة الاتحاد تسعى لإيجاد بنية التحتية للسباحة وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية والداعمين من أجل إنشاء وتأهيل عدد من المسابح بالإضافة وضع آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة القادمة وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الاندية .. مناشداً وزارة الشباب والرياضة وقيادة السلطة المحلية بعدن بالاهتمام الجاد وتوفير الموازنة المالية المطلوبة لإنجاز مشروع المسبح الأولمبي بالعاصمة عدن والذي سيحل كثير من الصعوبات وسيضمن تطور رياضة السباحة إلى الأفضل .

وبدره ابدى نائب رئيس نادي الجلاء رأفت عميران استعداد ادارة النادي للتعاون مع الاتحاد والعمل بقدر الإمكانيات المتاحة امامها لإعادة واحتضان السباحة وفتح ابواب النادي للراغبين بالانخراط ومزاولة اللعبة تحت سقف ومظلة النادي في الفترة المقبلة والمساعدة في اظهار رياضة السباحة العدنية في ابهى وازهى صورة  .. مشيدا بجهود الاتحاد ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين والحرص الكبير على اعادة رياضة السباحة إلى الواجهة متمنيا التوفيق للجميع .

https://www.adengad.net/news/530397/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}