الطويلة يضرب الدوح بنتيجة ثقيلة ويصعد إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش


الخميس 04 مارس 2021 07:38 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

ضرب فريق الطويلة منافسه الدوح بنتيجة ثقيلة بسبعة اهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الخميس ، في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب حمدوز وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

الشوط الأول شهد اداء متوسط من الفريقان مع تبادل الهجمات على المرميين والتي خرج منها شهداء الطويلة بنتيجة إيجابية بهدفين مقابل هدف انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول.

ومع بداية الحصة الثانية عدل فريق الدوح نتيجة المباراة ، قبل أن يقدم شهداء الطويلة مهرجان الأهداف بعد أن تمكنوا من تسجيل خمسة أهداف في ظرف وجيز ، وقبل انتهاء اللقاء تمكن الدوح من إضافة الهدف الثالث ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز شهداء الطويلة على الدوح بسبعة اهداف مقابل ثلاثة ، وبهذا الفوز يتأهل شهداء الطويلة إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

سجل اهداف فريق شهداء الطويلة اللاعب بشير وهيب ثلاثة أهداف (هاتريك) واللاعب صادق طارق قاسم هدفين واللاعب إبراهيم هدف واللاعب غسان صفوان هدف ، فيما سجل لفريق الدوح اللاعب محمد حسين هدفين واللاعب احمد عباس هدف.

قاد المباراة تحكيميا الحكم رافت النورجي وراقبها عادل الشبري مدرب فريق البوميس.

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شهداء الطويلة ( بشير وهيب) كأفضل لاعل في المباراة وقد تسلم جائزته من الأستاذ غسان فضل مدير العلاقات العامة بوزارة التعليم الفني والمقدمة من شركة عدن للصرافة .

وهذا يلتقي عصر غدا الجمعة فريقا ( شباب العيدروس والشهيد أحمد النصيب ) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء حارة الوحش بنسختها الثالثة بكريتر .


*من حسين وليد العبسي

https://www.adengad.net/news/530391/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}