القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة حضرموت يلتقي مؤسسة الشباب الديمقراطي


الاثنين 01 مارس 2021 10:57 صباحاً

المكلا(عدن الغد) خاص:

التقى القائم بأعمال المدير العام الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي بالمدير التنفيذي لمؤسسة الشباب الديمقراطي بالمكلا الأستاذ/ علي الهميمي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة بين غرفة تجار وصناعة حضرموت والمؤسسة.

وتعرف القائم بأعمال المدير بغرفة تجارة وصناعة حضرموت من المدير التنفيذي للمؤسسة الأنشطة التي تنفذها المؤسسة في عدد من المجالات في حقوق الإنسان والديمقراطية وتمكين الشباب والمرأة وحرية الصحافة ونشر ثقافة السلام والمجتمع المدني والأمن الغذائي والمياه والصرف الصحي بالإضافة الى الصحة، والحماية والمأوى التي تهدف الى بناء قدرات الشباب وتعزيز دورهم ومشاركتهم في تطوير وحل قضايا مجتمعاتهم من خلال الدورات التدريبية وورش العمل والأنشطة الميدانية.

من جهته أشاد القائم بأعمال المدير بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بما تقدمه المؤسسة من جهود في تمكين وبناء قدرات الشباب والاهتمام الكبير الذي توليه الكوادر الشبابية وحللت القضايا المجتمعية، مؤكدا أن الغرفة تسهم في تعزيز وتشجيع مثل هذه البرامج التي تسعى في تطوير المجتمع وتقف الى جانب المواطن وتمكن دور الشباب عبر التأهيل ونشر الوعي.

حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالغرفة الأستاذ/ سعيد صالح غودل وأعضاء المؤسسة الأستاذ/ نزار الكثيري ومحمد باكحيل. 

من / اعلام الغرفة

https://www.adengad.net/news/529385/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}