شباب الحبيل لحج يخطف كأس سنوية الفقيد فخرو سعيد للذكرى السادسة بأبين


السبت 27 فبراير 2021 07:31 مساءً

أبين(عدن الغد)خاص:

حصد فريق شباب الحبيل القادم من محافظة لحج كأس الذكرى السنوية السادسة لرحيل الفقيد فخرو سعيد لاعب الزمن الجميل لنادي حسان وذلك بعد تغلبه بكل جدارة واستحقاق على حساب منافسه صاحب الارض والجمهور فريق الكاظمة بسته أهدف مقابل هدف شرفي في الاحتفالية الكروية التي احتضن وقائعها ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار عصر يوم السبت التي أقيمت برعاية ودعم مكتب الشباب والرياضة بزنجبار .

المواجهة جاءت محملة بعناصر التشويق والاثارة وبغزارة الأهداف ورغبة تحقيق الفوز لخطف كأس سنوية الفقيد في حالة متكافئة في مستهل بدايتها قبل أن يفرض لاعبو شباب الحبيل أفضليتهم الواضحة في الاستحواذ وصناعة الفرص على المرمى وتمكنهم من حسم الشوط الأول لصالحهم بهدفين نظيفين سجلها عوض مصطفى و عبدالله فضل أمير.

وفي الحصة الثانية واصل لاعبو شباب الحبيل تفوقهم على مجريات اللعب ونجحوا في إضافة اربعة أهداف عبر محمد سعيد احمد( هدفين) ويوسف احمد الصعره و مصطفى عوض في ظل انهيار فريق الكاظمة ليحاولو العودة و شنو عدة محاولات نجحو من خلالها في تسجل هدف شرفي عبر اللاعب جميل عبدالله ليطلق بعدها الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز فريق شباب الحبيل بسداسية مقابل هدف.

وفي نهاية المباراة قام مدير مكتب الشباب والرياضة في مدينة زنجبار وائل الزري والكابتن وجدي مهدي سالم مدير الانشطة الرياضية بمكتب الشباب و عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع بأبين و ماجد عبدالصمد مقشع بتسليم كأس المناسبة لفريق شباب الحبيل .. كما نأل اللاعب عوض مصطفى لاعب فريق شباب الحبيل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، بحضور عدد من نجوم الزمن الجميل حسين نعوم و جمال العبد داحي وسعيد رمضان و حلمي مهدي سالم مدرب منتخب أبين المدرسي وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

أدار المباراة الحكم صالح العطوي بمساعدة ميعاذ الخضر و محمد الباهزي نقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق محمد البيضاء.


* من نبيل ماطر

https://www.adengad.net/news/529051/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}