تحت إشراف مدير عام مديرية دارسعد ..القيادة العليا للجان المجتمعية تبحث سبل التعاون المشترك بينها وبين منظمة الهجرة


السبت 27 فبراير 2021 07:08 مساءً

عدن (عدن الغد) ياسر منير مبارك:

عقد صباح هذا اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٢/٢٧م اجتماع برئاسة م عبدالعزيز عوض النامس رئيس اللجان المجتمعية ونائبة  م سيف علي القطوي مستشار مدير عام المديرية والقيادي في اللجان م شرف زين شرف بحضور جميع رؤساء الأحياء بمنطقة البساتين وعدد من منذوبي منظمة الهجرة الدولي .

وفي الاجتماع تم منافشة سبل التعاون المشترك بين الجهتين مع تحديد الآلية والطرق المتبعة اثناء تنفيذ اي مهام او مشاريع مجتمعية سوأ كان الغرض منها هو الحصر ( الاستبيان ) او توزيع مساعدات مادية للمجتمع. 

ومن جهتها بادرة مندوبة منظمة الهجرة بإعطاء صورة موجزه عن طبيعة ونوع المشروع الذي سيتم العمل فيه ، وهو عبارة عن تنفيذ برنامج مسح وإحصاء ( تعداد سكاني ) بالشركة مع مكتب وزارة التخطيط في عدن وذلك تحت إشراف السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية د احمد باراس  ومكتب الشؤون الاجتماعية  أ زيد الشامي وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية .

حيث سيشمل المسح ( الحصر ) كافة الشرائحة و ألتنوعاته الجنسية اكانت من المجتمع المحلي او اللاجئين او المهاجرين او النازحين او العائدين ، وسيتم العمل عبر فريق مكون من ماسحين ميدانين مختصين ومشرفين تابعين للمنظمة .

وفي ختام الاجتماع رحب الجميع بهذه الفكرة معلنين عن دعمهم الكامل تجاه هذه المشاريع الواضحة والشفافة ، كما تم الاتفاق على آلية عمل مشتركة تهدف الى تسهيل العمل وزيادة الجودة .

https://www.adengad.net/news/529044/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}