استقلال العين يكتسح شباب العين في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة


السبت 27 فبراير 2021 06:52 مساءً

شبوة(عدن الغد)خاص:

وسط حضور جماهيري كبير ، وتحت أنظار الراعي الرسمي للبطولة الأخ بشار محمد العزي ، والرئيس الفخري والداعم الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الشخصية الرياضية والاجتماعية خالد باعتوان ، حقق فريق استقلال العين فوزاً كاسحاً على حساب شباب العين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت ، السابع والعشرون من فبراير 2021م الجاري ، عندما تغلب عليه بستة أهداف نظيفة ، لحساب الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري الناشئين (النسخة الأولى ) بملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد الساحلية - مديرية رضوم بشبوة ، التي تقام برعاية محلات بريتي مان لجميع انواع الملابس وانواع العطورات والبخور والدهانات لصاحبها بشار محمد العزي ، وتحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي .

استقلال العين (الغواصات الصفراء) أعلنوا السيطرة الكاملة على مجريات وأحداث المباراة منذ البداية ويبدُ بأنه لفوارق البنية الجسمانية اثر كبير في ذلك ، حيث استطاعوا ان ينهوا الحصة الأولى من اللقاء متقدمين بهدفي النجم أحمد مبارك رماد .

وفي شوط اللقاء الثاني واصلت كتيبة المدرب حسن محبوب الاستقلالية تفوقها في قمة الديربي العيناوي على حساب كتيبة المدرب صالح باعتوان الشبابية ، و واصلت مهرجان الأهداف وسجلت في الشوط الثاني 4 أهداف تناوب على تسجيلها كلاً من : فضل سبيت ، و رائد محبوب ، ومحمد سبيت ، و عماد الدوح ..لتنتهي المباراة بسداسية الغواصات الصفراء في مرمى الليوث الشبابية التي لم تظهر بالمستوى المامول وخالفت كل التوقعات .
وبهذا الفوز العريض حقق فريق استقلال العين أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة .

- أدار المباراة تحكيمياً طاقم تحكيم من رابطة التحكيم بملتقى الساحل وهم : ابوبكر الصيني ساحة.. وساعده فهد عبد العزيز كزيم.. ومحمد سيف ..و علي ناصر حكم رابع.

- اللاعب الموهوب طارق عبيد، لاعب وسط ميدان الاستقلال ، قدم مستوى رائع نال على اثره جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية محسن قمبوع (ابوعفاش) .


*من ناصر بوصالح

https://www.adengad.net/news/529038/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}