قائد حزام طوق عدن يتفقد النقاط الرئيسة في مداخل العاصمة عدن


السبت 27 فبراير 2021 05:45 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

قام قائد حزام طوق العاصمة عدن العقيد ناجي اليهري، برفقة أركان حزام الطوق النقيب محمد يسلم الصبيحي، اليوم السبت بزيارة تفقدية للنقاط الرئيسية في مداخل العاصمة عدن، التابعة لحزام الطوق، وذلك للاطلاع على سير العمل، وتلمّس أحوال القوات المرابطة هناك..

وخلال الزيارة التقي اليهري، بقيادة وأفراد النقاط الأمنية في رأس عمران بصلاح الدين ونقطة مفرق الوهط ونقطة مصنع الحديد ونقطة الرباط، ناقلا لهم تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، مشيداً بالجهود التي يبذلونها في أداء مهامهم الأمنية لحماية وتأمين المداخل الرئيسية والفرعية للعاصمة عدن..

وأكد اليهري على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والتعامل بحس أمني رفيع مع الداخلين العاصمة عدن، وخاصة القادمين من مناطق سيطرة الحوثيين، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على توطيد العلاقة مع المواطنين بما يحقق المرور السلس للمسافرين، ويعزز من دور الأمن في العاصمة عدن..

كما اطلع خلال الزيارة أيضاً على احتياجات النقاط الأمنية، والعمل الأمني والإنجازات المحققة خلال الفترة القليلة الماضية، موضحاً آليات تطوير العمل خلال الفترة المقبلة، مشيداً بانجازات أفراد النقاط الأمنية..

ويعد حزام طوق العاصمة عدن قوة أمنية تنتشر في النقاط الرئيسة في مداخل ومخارج العاصمة عدن وتشكل سياج أمني لحماية العاصمة من اي اعتداءات، أو تسللات أو محاولات تهريب..


التوجية المعنوي لحزام طوق العاصمة عدن
السبت 27 فبراير 2021م

https://www.adengad.net/news/529010/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}