السلام يفوز على شباب شعب العرب ضمن بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي بيافع


الاثنين 26 أكتوبر 2020 10:01 مساءً

يافع (عدن الغد) خاص :

في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمة من  ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد محافظه ابين وفي اطار المجموعة الثانية  اقيمت عصر يومنا هذا الاثنين الموافق26  اكتوبر 2020 م اللقاء الكروي الكبير الذي جمع فريقي السلام من مديرية سرار وفريق شباب شعب العرب وبقياده الحكم في الساحة عمار باعامر وفي الخطوط عاطف صالح محمد باسل وحكم رابع منصور الصعيدي نزل الفريقين ارضيه ملعب الفقيد سامي صالح ضمن مباريات المجموعة الثانية الجولة الثالثة . 

ركلة البداية كانت ومن خلالها كانت البداية حماسيه ومندفعة من لاعبين السلام هاجم مرمى حمود عبدالرب ومن احد الهجمات تحصل السلام على ركله ركنيه سددها لاعب السلام الى صندوق مرمى شباب شعب العرب ارتقى لها اسامه عبداللطيف رأسيه رائعة سجل منها الهدف الاول للسلام في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول …..

ربع ساعه اولى حماسيه تبادل فيها الفريقين هجمات متبادلة كانت الأفضلية للسلام، استمر اللعب بين الفريقين ومن كره بينيه للاعبين السلام من النحله الى عبدالرحمن منير عرضيه في خط السته اقتناصها اللاعب اسامه عبداللطيف هدف ثاني للسلام في الدقيقة 32 من زمن الشوط الاول، تفوق السلام في الشوط الاول وتقدم بهدفين أعطه  اللاعبين اريحيه وهدوى اعصاب الى ان اعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم فريق السلام سرار على شباب شعب العرب  2 / صفر  .

شوط ثاني نزل الفريقين ارضيه الملعب وكل منهم يطمح الى حسم اللقاء شباب شعب العرب عينه على اقتناص هدف اول بهدف العودة الى اجواء اللقاء والسلام يسعى الى زياده عدد الاهداف والاطمئنان الى نتيجة المباراة شوط ثاني عمل الكوتش ابو يعقوب على تغييرات اعاده التوازن للفريق وهاجم الشباب مرمى السلام محاولا تقليص الفارغ وكاد يفعلها لكن دفاعات السلام كانت لهم بالمرصاد سيطر شباب شعب العرب على مجريات الشوط الثاني وحاولوا مرارا وتكرارا لعل وعسى لكن عامل الاستعجال وضغوط الجمهور اربكت اللاعبين استمر اللعب سجالا بين الفريقين ومن احد الهجمات لشباب شعب العرب وبتسديده ارتطمت الكره في العارض وتعود لتجد اقدام علي محضار امامها اودعها في شباك مرمى السلام هدف اول شوط ثاني قدم الشباب مباراة كبيره لكن لم تجد الهجمات من يترجمها الى اهداف ، استمر اللعب بين الفريقين ليعلن بعدها  الحكم عمار باعامر عن نهاية اللقاء بفوز السلام سرار على شباب شعب العرب  1 / 2 .

 

وقفات من اللقاء :

فريق السلام وشباب شعب العرب حضروا الى الملعب بزي ابيض ولكن بتصرف رئيس اللجنة حل هذا الاشكال نتمنى من الفرق قراءه اللائحة وتطبيقها ولو بالتواصل فيما بينهم وخاصه متشابهين الزي . 

قدم فريق السلام شوط اول رائع من خلال ترجمه السيطرة الى نتائج وتحصل على هدفين . 

شوط ثاني سيطر شباب شعب العرب على مجريات الشوط وسجل هدف ولم يسعفه الحظ ولو بالتعادل، وسط شباب شعب العرب لم يقدم المطلوب ولم يتناسق مع الهجوم والدفاع وكان وسط ميدانهم لم يؤدي مهامه .

جائزه افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب اسامه عبداللطيف من فريق السلام مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشة شارع فيروز عدن .

حضر اللقاء الاخ عادل ناصر عبادي رئيس نادي يافع الرياضي والاخ على موسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والاخ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام وعدد من اعضاء اللجان المنظمة للبطولة وحشد جماهيري كبير .

كتب / محسن محمد

 

https://www.adengad.net/news/500451/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}