محور عتق يقيم حفل خطابي واستعراضي بمناسبة الذكرى الـ٦١ لثورة السادس والعشرين من سبتمبر

عدن (عدن الغد) خاص:

أقام محور عتق - قطاع عارين - حفل خطابي واستعراضي لوحدات رمزية من قوات المحور بمناسبة الذكرى الـ٦١ لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وفي الحفل الذي حضره اللواء الركن احمد العابسي نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل والعميد حسن الفهد مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة  ألقى المقدم عمر رويس رئيس أركان اللواء الثاني مشاة جبلي كلمة الحفل قال فيها " أن يوم السادس والعشرين من سبتمبر يوماً مشهود لفدا وتضحيات اليمنيين ضد التسلط الأمامي، وسيظل هذا اليوم ملهما لهم للتحرر من كل براثن الكهنوت.. مؤكدا جاهزية المحور لتحرير كل شبر من أرض الوطن من المليشيات الحوثية الإرهابية.


كما ألقى اللواء " العابسي" كلمة نقل من خلالها تحايا وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الدكتور  رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لقيادات ومنتسبي المحور بمناسبة الذكرى الـ٦١ لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.. مؤكداً أن هذا اليوم المجيد سيظل رمز إكبار وشموخ لشهداء سبتمبر، وكل الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة والزكية ثراء الوطن لكبح الكهنوت الأمامي الجديد.. مشيدا بدور المحور وتاريخه النضالي والبطولي في حماية مكتسبات الوطن وثوابته الوطنية.

كما شهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والقصائد الشعرية والكلمات الخطابية وعرض عسكري لوحدات رمزية من قوات المحور العسكرية والأمنية.