آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

مجتمع مدني


شركة اكسبرت ميديكال كير تنفذ برنامج علمي لتحسين جودة الاداء الفني في مجال الغسيل الكلوي لكوادر مراكز فاطمة بابطين الطبية

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 08:58 م بتوقيت عدن

شركة اكسبرت ميديكال كير تنفذ برنامج علمي لتحسين جودة الاداء الفني في مجال الغسيل الكلوي لكوادر مراكز فاطمة بابطين الطبية

عدن (عدن الغد) خاص:

نفذت ، شركة اكسبرت ميديكال كير برنامج علمي لتحسين جودة الاداء الفني في مجال الغسيل الكلوي لكوادر مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت، في قاعة المركز بسيئون، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان.

وأكد الدكتور هاني العمودي مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء، خلال تدشين البرنامج، على أهمية هذه البرامج التخصصية التي تعود بالنفع وتغرس المفاهيم العلمية.

بدوره قال الاستاذ مساعد برويشد مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية، أن هذه البرامج تأتي امتداداً للدورات السابقة التي تندرج ضمن مشروع البرنامج التأهيلي لطاقمنا، حاثاً الجميع بتطبيق كل ما تلقوه في حياتهم، شاكراً شركة اكسبرت ميديكال كير على تنفيذ هذا البرنامج.

وتعرف المشاركين خلال البرنامج المكثف الذي امتد لقرابة خمس ساعات، من الدكتور أنس السلماني المدير التنفيذي لشركة اكسبرت ميديكال كير، والدكتور محمد الطويل المدير العلمي بالشركة، على اساسيات ومداخل ومنافذ ومضاعفات الغسيل الكلوي، وكذا الخلية وسوائل الجسم ومكافحة العدوى في مراكز الغسيل الكلوي.

بلغ عدد المشاركين "22" مشاركاً، من الطاقم الفني بمراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت.

يشار إلى أن مراكز فاطمة بابطين الطبية، التي يشرف عليها مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء، وتديرها وتمولها مؤسسة صلة للتنمية، تقوم بتأهيل كوادرها المختلفة، عبر العديد من البرامج والدورات التأهيلية التخصصية داخل اليمن وخارجها.