آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


رئيس إتحاد الإعلام الرياضي يشارك في تكريم ابطال بطولة ألعاب القوى للناشئين لنادي هلال فوه الرياضي

الإثنين - 29 مايو 2023 - 03:18 م بتوقيت عدن

رئيس  إتحاد الإعلام الرياضي يشارك في تكريم ابطال بطولة ألعاب القوى للناشئين لنادي هلال فوه الرياضي

المكلا(عدن الغد)خاص:

شارك رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل فادي حقان  في تكريم  ابطال بطولة ألعاب القوى لفئة الناشئين للفرق الرياضية والتي نظمها نادي هلال فوه للفرق الرياضية التابعة للنادي. والتي  توج  بها بجدارة فريق شباب فوه بالمكلا بطلاً للبطولة

البطولة اختتمت عصر يوم السبت بمضمار تمارين النادي بحضور جماهير غفيرة من أحياء مدينة فوه ووسط مشاركات مختلف الفرق الشعبية التابعة للنادي وهي البطولة الرابعة والنوعية التي يشرف عليها متخصص الفئات السنية في ألعاب القوى حاصل على شهادة دولية الكابتن احمد بانصر  بمعية الكابتن سالم عرفات باعوبلي المشرف العام على الحكام وصلة من الشباب من الذين كانوا ابطال لهذه اللعبة والان أصبحوا يديرون هذه البطولات النوعية .

إتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت وضمن رؤيته سيجري على تشجيع الأندية الرياضية التي تنشط في تنظيم المسابقات المختلفة من خلال المشاركة في التغطية وتوثيق قدر الإمكان هذه النشاطات لتكون مرجعا مهما للنادي والإتحاد .

وأشاد رئيس الفرع بجهود إدارة نادي هلال فوه الرياضي الثقافي الاجتماعي ومجلس الفرق الشعبية بالنادي على استمراريتهم في تنظيم بطولات ومهرجانات العاب القوى واكتشاف في كل بطولة مواهب واعدة تحقق مراكز وارقام متميزة في السباقات والتنافسات الرياضية .
 
التكريم كان بمعية  الكابتن عبدالله بامرزوق القائم بأعمال رئيس النادي وسعيد صالح مرزوق الأمين العام وعضوا النادي سعيد يسلم باجمعان ويسلم باعوبلي والكابتن عبدالرحمن عبدالله باعوبلي أمين عام اتحاد ألعاب القوى بحضرموت الساحل  والأستاذ سالم العويني مسؤول توثيق رياضة حضرموت وعدد من الشخصيات الرياضية الذين قاموا بتكريم أصحاب المراكز الأولى بالميدالية الملونه وكأس المركز الاول لفريق شباب فوه .