آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

رياضة


ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة النسخة الثالثة.. فريق صبري كريم يفوز على أتحاد العصلة

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 02:38 ص بتوقيت عدن

ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة النسخة الثالثة.. فريق صبري كريم يفوز على أتحاد العصلة

زنجبار(عدن الغد) هيثم الكيلة

تمكن فريق صبري كريم من الفوز على منافسة فريق اتحاد العصلة بهدف وحيد في مباراة نارية ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة النسخة الثالثة التي تقام على أرضية الملعب الترابي وسط مدينة العصلة بالعاصمة زنجبار ويشارك فيها ثمان فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعناً". 

وقبل إن يطلق حكم المباراة صافرة البداية القت اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج كلمة للاعبي الفريقين وإدارتهم ترشدهم على أهمية البطولة التي تعتبر غالية للجميع وهي تخليداً للشهداء حارة العصلة الذين ضحوا بحياتهم، ونوه على ضرورة احترام حكام المباراة والمساهمة في إنجاح البطولة. 

وبدأت المباراة بسخونة وحماس من جانب الفريقين وسط حضور جماهيري مهيب أفترش جنبات الملعب الترابي ومع تبادل الهجمات تمكن فريق صبري كريم من تسجيل الهدف الأول عبر لاعبه المتميز " محمد باسل " لينتهي الشوط بتقدم صبري كريم بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني وبعد إرشاد المدربين وسط تعالي أصوات الجمهور والأهازيج تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة التي شكلت خطر على المرمى مع الفنيات التي نالت أستحسان الجمهور لتظل النتيجة على حالها ويكسب فريق صبري كريم المباراة بهدف وحيد رفع من خلاله رصيده إلى ثلاث نقاط فيما  رصيد اتحاد العصلة لاشي. 

يلعب يوم  غداً 7 رمضان 

الأساطير × باريس 

حكم المباراة

 الكابتن غوبال الاحمدي 

حضور ومتابعة وإشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن زهراب الكيلة ومغطي البطولة هيثم الكيلة.