آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:54م

أخبار المحافظات


بدعم من الزبيدي.. انتقالي خنفر يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المديرية

السبت - 25 مارس 2023 - 05:29 م بتوقيت عدن

بدعم من الزبيدي.. انتقالي خنفر يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

بدعم من اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي وبرعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين برئاسة الأستاذ محمد الشقي. واشراف انتقالي خنفر برئاسة المناضل العميد حسين ثابت جبران بحضور مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية بخنفر الاستاذ اسامة الموقري ونائب مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية الاستاذ محمد صالح الحروري وعدد من رؤساء المراكز.

دشنت ادارة الشهداء والجرحى بمديرية خنفر برئاسة العقيد حمود زين عاطف صباح اليوم السبت توزيع السلة الغذائية المقدمة من القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لأسر الشهداء في مديرية خنفر.

والقي مدير إدارة الشهداء والجرحى في المديرية كلمة اثناء التدشين قدم شكره للقائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على اهتمامه ودعمه المتواصل لا أسر الشهداء كما قدم شكره لمدير إدارة الشهداء والجرحى في انتقالي أبين العقيد محمد احمد السعدي على جهوده الكبيرة التي يبذلها في خدمة شهداء المحافظة .

وأشاد العقيد حمود بدور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ محمد الشقي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر العميد حسين ثابت على متابعتهم المستمرة وتسهيل توصيل السله الغذائية إلى أسر الشهداء في المحافظة ثم المديرية.

وشدد على رؤساء المراكز الالتزام بجدول الصرف والانتظام في عملية توزيع السلة الغذائية..


*من أنور سيول