آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:27م

أخبار المحافظات


مدير عام المعافر يتفقد مستوى سير أعمال تنفيذ مشروع رصف الشارع الرئيسي في سوق الأحد

السبت - 25 مارس 2023 - 02:46 م بتوقيت عدن

مدير عام المعافر يتفقد مستوى سير أعمال تنفيذ مشروع رصف الشارع الرئيسي في سوق الأحد

تعز (عدن الغد) خاص:

 نفذ عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ عادل المشمر ، ومعه القائم بأعمال الأمين رئيس لجنة الخدمات القائم بأعمال الأمين العام أ. محمد علي فارع ، ونائب مدير إدارة الأشغال العامة والطرق بالمديرية م. وليد المداح زيارة تفقدية لموقع تنفيذ مشروع الرصف الخرساني المسلح لشارع سوق الأحد عزلة الشعوبة مديرية المعافر محافظة تعز.

وفي زيارته الميدانية اطلع على مستوى إنجاز أعمال الرصف الخرساني للشارع المنفذة (المرحلة الأولى) ومدى التزام المقاول المنفذ بالمواصفات والمقاييس والتصاميم بحسب جداول الكميات للدراسة المعتمدة للمشروع، كما شدد على المقاول ضرورة إنجاز المشروع بحسب الدراسة وجداول الكميات والإلتزام بالمواصفات والمقاييس والجودة والتصاميم.

هذا وكان في استقباله عدد من الشخصيات الإجتماعية ومن أصحاب المحلات التجارية والعديد من المواطنين.. الذين رحبو بالمدير العام ومن معه، كما اطلعوا المدير العام بطلب مواصلة أعمال الرصف للشارع الرئيسي وعدد من الشوارع الفرعية.. وعبروا عن شكرهم للسلطة المحلية بالمديرية على تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام والذي سيعكس الوجه الجمالي للسوق والإسهام في إيقاف إنتشار الأمراض والحماية التي كانت تعاني منها المنطقة خاصة في موسم الأمطار.

رافقه في الزيارة مدير المكتب أ. عبدالله هزاع ومدير إدارة السكرتارية أ. محمد الباقري ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديرية م. بسام الحداد.