آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


بحضور الحامد.. مدرسة الوحدة بسواحل تحتفي بتكريم أوائل طلابها

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 11:28 م بتوقيت عدن

بحضور الحامد.. مدرسة الوحدة بسواحل تحتفي بتكريم أوائل طلابها

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد وبرعاية مدير مكتب التربية بمديرية زنجبار الأستاذ نادر أحمد فضل الشحيري وبأشراف إدارة مدرسة الوحدة سواحل متمثلة بالاستاذ وصفي بدي وبجهود جبارة من المعلمين والمعلمات في مدرسة الوحدة بسواحل للبنين بمديرية زنجبار شهد صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم أوائل الطلاب كثمرة وحصيلة مثابرة واجتهاد طيلة العام.

وخلال الحفل القى الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد كلمة هنئ فيها أوائل طلاب مدرسة سواحل لحصولهم على المركز الأول وهي حصيلة اجتهاد ومثابرة طيلة عام كامل.

وقدم الحامد شكره لإدارة مدرسة سواحل بقيادة الاستاذ وصفي بدي ومعلمي المدرسة والمعلمات على جهودهم وما قاموا به من جهد في توزيع الشهائد على الطلاب كأول مدرسة من مدارس زنجبار يتم فيها توزيع الشهائد.

متمنياً التوفيق لجميع الطلاب.

من جانبه أشاد مدير مدرسة سواحل الأستاذ وصفي بدي بالجهود التي بذلتها إدارة المدرسة والمربيات ومعلمي ومعلمات المدرسة في تجهيز النتائج وتوزيع الشهائد بوقت قياسي.

مباركاً للطلاب المتفوقين لحصولهم على المراكز المتقدمة.

فيما وجه عدداً من أوليا أمور الطلاب نوجه شكرهم وتقديرهم وعرفانهم للجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة الأستاذ وصفي بدي
على حث المعلمين والمعلمات بسرعة إستكمال نتائج الطلاب في فترة أقل من أسبوع للصفوف من الرابع إلى التاسع.

وأضافوا إن هذا يعتبر إنجاز غير مسبوق ويأتي هذا تحت طلب أبناءهم الطلاب لإستلام نتائجهم الدراسية خصوصاً ونحن مقبلين على الشهر الكريم شهر رمضان المبارك.

وعقب الختام تم تكريم أوائل الطلاب بالشهائد التقديرية والهدايا العينية كما تم تكريم عدداً من المعلمي والمعلمات ومربوا الفصول لدورهم البارز في توزيع النتائج للطلاب.

وفي بادرة فريدة من نوعها قام مدير مدرسة سواحل الأستاذ وصفي بدي تم أهداً شهادة تقديرية خاصة بالطفل الشهيد ميثاق عبيد الدابية لما يحضى به الطفل الشهيد من احترام بين معلموا المدرسة وزملاءه الطلاب.